تقوم مختلف دول العالم بعمل دوري لكرة القدم لفتح باب المنافسة بين مختلف فرق كرة القدم في كل دولة ةاختيار بطل الدوري، ونحن اليوم السبت الموافق 1/12/2018 على موعد مع مباراة جديدة ضمن مباريات الدوري الإيطالي الممتاو لموسم 2018/ 2019 .

    وذلك بين فريق نادي اليوفينتوس وفريق نادي فيرو نتينا ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري، وقد استطاع فريق السيدة العجوز في احتلال صدارة ترتيب الدوري الايطالي الممتاو فهو يملك في جعبته 37 نقطة كاملة استطاع الحصول عليه ببذل مجهود جبار، كما أن اللاعب الكبير كريستيانو رونالدو قد استطاع اثيات نفسه في الفريق والذي انضم له مؤخراً بعد كأس العالم، اما فيروفنتينا فيحتل المركز العاشر برصيد 18 نقطة فقط.

    وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي فيرونتينا ضد فريق نادي اليوفينتوس اليوم السبت الموافق الاول من ديسمبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

    وذلك ضمن مباريات ومنافسات الدوري الايطالي الممتاز. وسيتم إقامة المباراة على ارض ملعب أرتيمو فرانكي، كما تقرر أن تقوم قناة بي ان سبورت hd 4 الرياضية ببث مباراة اليوم بين فريق نادي فيرونتينا، وفريق نادي يوفنتوس على الهواء مباشرة لجميع مشاهديها ومتابعيها من مختلف أنحاء العالم والوطن العربي.

    نتيجة مباراة يوفنتوس وفيورنتينا

    انتهت المباراة بفوز يوفنتوس بثلاثة أهداف دون رد.
    X