نتيجة مباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم يلتقي فريق ريال مدريد بفريق هويسكا ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني، وسوف تقام المباراة على استاد إل ألكاراز ويحتل فريق ريال مدريد المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة،حصدها من خلال مشاركته في 15 مباراة في مسابقة الدوري الإسباني تمكن من الفوز في 7 مباريات وخسر في خمسة مباريات ، وتعادل خلال مباراتين فقط ويحقق فريق ريال مدريد انتصارات رائعة خلال الفترة الماضية حيث تمكن فريق ريال مدريد من الفوز على فريق ميليا خلال الدور 32 من بطولة ملك إسبانيا، خلال المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب سانتياجو برنابيو مشاهدة مباراة ريال مدريد وهويسكا بث مباشر.

    إلا أنه يأمل من خلال مواجهو هويسكا أن يحصد ثلاثة نقاط جديدة تقربه من الفوز بلقب بطل الدوري الإسباني لهذا العام فيما يحتل هويسكا المركز الأخير في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، حصدها من خلال مشاركته في 14 مباراة، إلا أنه لم يتمكن من الفوز إلا في مباراة واحدة فقط، وتعادل في أربعة مباريات وخسر في 9 مباريات أخرى.

    ويعيش هويسكا خلال هذا الموسم بأداء غير متوقع، إلا أنه يسعي من خلال مباراته أمام ريال مدريد أن يفوز بثلاثة نقاط جديدة تساعده على تحسين مركزه في جدول الترتيب، والظهور بشكل لائق خلال هذا اللقاء.

    وسوف تشهد صفوف ريال مدريد خلال مباراته أمام هويسكا غياب اللاعب كاسيميرو بسبب تعرضه للإصابة، كما يغيب أيضاً عن اللقاء ناتشو وماريانو دياز بسبب إصابته الشديدة، كما صرح سانتياجو سولاري المدرب الفني لفريق ريال مدريد أن فريقه لن يشهد أي غيابات أخري بسبب الإيقاف مؤكداً أن الفريق على أتم استعداد لمواجهة فريق هويسكا والفوز عليه.

    ويغيب عن صفوف هويسكا خلال مباراته مع ريال مدريد لويس كارلوس، كما يغيب أيضاً اللاعب روبن سيميدو وكارلوس أكابو بسبب الإصابة التي تعرض إليها خلال المباريات الماضية، وقد أكد المدرب الفني مدرب فريق هويسكا أن فريقه لن يغيب عنه أي لاعب آخر بسبب الإيقاف، مشيراً إلى أن فريقه يعلم جيداً أن فريق ريال مدريد فريق قوي وأن فريقه تأهب لملاقاة ريال مدريد الفوز عليه خلال هذه المباراة.

    تشكيلة ريال مدريد أمام هويسكا الان : تيبو كورتوا / كارفخال / راموس / فاران / أودريوزولا / سيبايوس / لورينتي – مودريتش / بيل / بنزيما / فاسكيز.

    دكة البدلاء: نافاس , فاييخو , خافي سانشيز , فالفيردي , ايسكو , اسينسيو , ڤينيسيوس .

    نتيجة المباراة :

    الريال يقدم علي نادي هويسكا في الدقيقة الـ 8 واحرز هدف ريال مدريد الأول اللاعب غاريث بيل والنتيجة تصبح هدف دون رد والشوط الثاني ينتهي بهدف جاريث بيل في هويسكا.
    Ads by Google X