كتالوج عروض كارفور لعام 2019 يعتبر كارفور ماركت من أكبر محلات الهايبر ماركت على مستوى العالم ، وفى نهاية كل عام يقدم خصومات وتخفيضات كبيرة جدأ وعروض خاصة بنهاية العام وأعياد رأس السنة وتبداء هذه الفترة بدايتاً من 19 ديسمبر وحتى 31 من نفس الشهر ، في جميع الفروع وبجميع المحافظات وحتى نفاذ الكمية .

    عروض كارفور بمناسبة العام الميلاديه 2019 تشتمل هذه العروض على الأجهزة الكهرابائية والأدوات المنزلية والمنتجات الغذائية والشاشات ، والملابس والمفروشات وغيرها ، ولذلك تشهد سلسلة محلات كارفور إقبال كبيرة وتهافت بالآلاف من الشعب المصري على جميع فروع كارفور بمجرد أن يتم الإعلان عن تلك العروض والخصومات مع نهاية كل عام.

    كتالوج عروض كارفور لعام 2019 مصر ويستطيع المتسوق اكتشاف الكثير من الماركات العالمية ضمن مجموعات المنتجات المعروضة ، هذا بخلاف منتجات البقالة والفاكهه والخضروات والمأكولات الجاهزة واللحوم ويُعد كارفور من الأمكان التى يمكنك أن تجد فيها جميع احتياجاتك الشخصية والمنزلية .

    تعتبر سلسلة محلات الهايبر ماركت (كارفور) من أنشط وأسرع المحلات نموا و الأكثر إثارة على مستوى المنطقة العربية بجميع بلدانها . ويرجع ذلك النجاح للمشروع للشراكة بين رجل الأعمال ماجد الفطيم مع كارفور فرنسا والذى يمتلك الخبره العالية فى مجال التسوق وجذب المستهلك العربى بطريقة عاليمة.

    تقدم سلسلة محلات كارفور هذا العام تجربة جديدة ومميزة من خلال التسوق ، وخصوصا فى تلك الفترة لما يوفره من عروض كبيرة ومن خلال تلك التجربة وهو برنامج (ماى كلوب) يستطيع المتسوق من خلاله تجميع نقاط على مشترياته اليومية أو الشهرية ، ويتم استبدالها بكوبونات خصم على المشتريات في زيارته التالية للتسوق ، ومن خلال هذه التجربة الممتعة والتى يسعى كارفور من خلالها الحفاظ على عملائه والاهتمام بهم قدر المستطاع.

    يستطيع جميع عملاء كارفور تحميل تطببيق ماي كلوب وقيامهم بتسجيل عضوية به وبعدها يتم حصولهم على مقابل النقاط المجمعة لهم عند الشراء وتحويلها الى كوبونات خصم على المشتريات.