مباراة الأهلي وطلائع الجيش

    في المُباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر بالدوري المصري المُمتاز، يدخل الاهلي في مواجهة صعبة جدًا ضد فريق طلائع الجيش، لعب الأهلي ضد المقاولون العرب في الجولة التاسعة، وكان لِقاء مؤجل، وإنتهت بهدف مقابل لا شيء لصالح المقاولون العرب، ثم وصل الاهلي الى النقطة 17 في المركز العاشر وهزم بتروجيت بهدف مقابل لا شيء، وهزم الجونة بهدفين مُقابل لا شيء، ويسعى الأهلي للفوز على طلائع الجيش لإسعاد الجماهير الغاضبة بعد هزيمته من المقاولون العرب.

    موعد ومكان مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

    ستُقام مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش المؤجلة في الجولة الرابعة عشر على ستاد السلام، وستكون المباراة يوم الاحد الموافق 9 ديسمبر 2018 في تَمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية، وقد انتهي الاهلي من تدريباته وإستعداداته للمباراة في صباح اليوم، وتم تجهيز ومعالجة سعد سمير من قِبل الجهاز الطبي، بعدما اصيب في مباراة الاهلي السابقة ضد الجونة، والتي فاز فيها الاهلي على الجونة بفرق هدفين مقابل لا شيء، وسعد سمير سيكون في المباراة ضد طلائع الجيش.

    القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

    سيتم بث المباراة بثًا حصريًا مباشرًا عن طريق قنوات Nile Sport وON Sport وستبدأ احداث المُباراة في تَمام الساعه السابعة بتوقيت مصر والساعة الثامنة بتوقيت السعودية، وسيعلق على المباراة على قناة نايل سبورت المعلق محمد عفيفي.
    إقرأ ايضًا: تردد قناة اون سبورت ON Sports الناقلة لمباراة الأهلي ضد طلائع الجيش

    تشكيل الفريقين في مباراة الاهلي وطلائع الجيش

    يفتقد الاهلي اللاعب حسام عاشور بداعي الإصابة، وسيغيب لمدة 15 يوم متواصل، ويتواصل غياب عمرو جمال ووليد سليمان واحمد فتحي وجونيور اجايي ومحمد الشناوي وعلي معلول بسبب الإصابة ايضًا، وبالنسبة لفريق طلائع الجيش فهو سيلعب بكامل الفريق، ولا يوجد اي غيابات.

    الاهلي :-

    في حراسة المرمى شريف إكرامي، وفي الدفع ايمن اشرف وساليف كوليبالي وسعد سمير وكريم نيدفد، وفي خط الوسط عمرو السولية وهشام محمد، في خط الوسط الهجومي: ميدو جابر وناصر ماهر واحمد الشيخ، وفي الهجوم وليد ازارو.

    طلائع الجيش :-

    في حراسة المرمى بسام محمد، وفي خط الدفاع احمد سمير وخالد سطوحي واحمد سامي وعاصم صلاح، وفي خط الوسط محمد أبو المجد ومحمد رزق، وفي خط الوسط الهجومي احمد كابوريا وعمرو عموري ومؤمن إبراهيم، وفي الدفاع مصطفى محمد.
    X