يخوض متصدر الدورى الإسباني اليوم مباراة قوية للغاية أمام الفريق الإسبانى الأخر ليفانتى والذى تواجد هذا الموسم إلى الأن فى قوة كبيرة مكنته من الوصول للمركز السابع الذى استحقه بعد أن فاز فى ستة مباريات من أصل خمسة عشر مباراة وتعادل أيضا فى خمس مباريات لذا فإن مجموع نقاطة هو إثنان وعشرون نقطة والتى فضلته عن باقى الفرق وجعلته هنا وسط الكبار فى الدورى الإسبانى لكنه الليلة ولسوء الحظ سيتواجد امام العملاق الكتالونى الذى لا يرحم أى فريق يتواجد امامه.

    والأن وبعد أن أصبح الفريق الكتالوني برشلونة فى وعي كامل بأنه قد أضاع النقاط وخسر فى جولتين فإنه تدارك نفسه وأصبح الأن صعب المراس فى أى مباراة ولن يتنازل عن النقاط لأى فريق يتواجد امامه إلا فى حالة تواجد اللاعبين فى حالة سيئة سواء بدنية أو نفسية أو أى شىء من هذا القبيل لكن بكل تأكيد ستكون مباراة اليوم قوية دون شك لأن الفريقين لديهم طموح كبير.

    لكن أحدهما يملك طموح التتويج والأخر البقاء ضمن الخمس مراكز الأولى من أجل نيل شرف التواجد الأوروبى سواء دورى الأبطال أو الدورى الأوروبى ومن الجدير بالذكر أيضا أن فريق برشلونة سيتلاقى مع ليفانتى فى ثلاثة مباريات بعد هذه حيث إثنين فى الكأس والأخرى بالدور الثانى.

    لذا فإن الفريقين سيحفظوا طريقة لعب بعضهم البعض وسيتفوق أحدهما على الأخر وستُرد إليه فى إحدى هذه المباريات لكن بتواجد المباراة اليوم على ملعب سيوتات دي فالنسيا فإنه قد يكون هناك معجزة لفريق ليفانتى ويفز بالمباراة ويحصد النقاط التى ستُمكنه من عبور هذا المركز ويتفوق على خيتافى وألافيس فى حالة خسارة ألافيس فى لقاءه بهذه الجولة.

    لذا فإنه سيقفز مركزين فتكون طموح اللاعبين وحماستهم شديدة فى الوقت الحالى لذا فإن برشلونة قد استعد لهذه المباراة بقائمة ضمت كلا من شتيجن وسليسين فى حراسة المرمى يليهم سيميدو وبيكية وفيرمايلين وجوردى ألبا ولينجليت وفيدال فى الدفاع يتواجد امامهم فى الوسط كلا من دينيس سواريز وراكيتيتش وبوسكيتس وميراندا بينما فى الخط الأمامى كلا من سواريز وميسى وأرثر وديمبلى ومنير حدادى.

    موعد مباراة برشلونة وليفانتى

    سيكون توقيت مباراة البرسا وليفانتى اليوم الأحد "16/12/2018" فى تمام الساعة "21:45" العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية فى تمام الساعة "22:45".

    نتيجة مباراة برشلونة وليفانتى

    انتهت المباراة بفوز برشلونة على ليفانتى بخمس أهداف مقابل لاشىء.