نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم تشهد مباراه رائعة ومثيرة في أحدي الملاعب كامب نو بين فريق برشلونة وفريق سيلتا فيغو، وهذه المباراه رقم السابعة عشر من ضمن الدوري الأسباني، حيث تكون المباراه رائعة في مبارايات الدوري الأسباني، حيث تقام المباراه بتوقيت 20.30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، و19.30 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

     حيث تكون القناة المعرضة لهذه المباراه المهمة على قناة  بين سبورت 3 حيث يعلق على هذه المباراه المعلق "حفيظ دراجي"، وفي مباريات أخرى قد فاز برشلونة على سيلتا فيغو بأربعة مباريات، ومن قبل فاز سيلتا فيغو بثلاثة مباريات وتعادل الفرقين في ثلاث مباريات.

    لكثير من المتابعين للدوري الأسباني لا يمكنهم مشاهدة المباريات الدوري بدون تشويش، ولكن مع قناة  بين سبورت 3 سوف تقوم بمشاهدة هذه المباراه مساء اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية وبتوقيت جمهورية مصر العربية في مباراه مثيرة.

     ومنذ بداية الدوري الأسباني حصل فريق برشلونة على 34 نقطة من ضمن 16 مباراه تم لعبها في الدوري الأسباني وفي حين كان فريق سيلتا فيغو قد حصل على 21 نقطة وقد كان فريق سيلتا قد حصل على المركز العاشر في مباريات الدوري الأسباني، وتشهد مباراه اليوم مباراه 17 في مباريات الدوري الأسباني.

    ومن خلال هذا التقرير المقدم سيتم أضافة تردد قناة  بين سبورت 3 الناقلة لمباره الدوري الأسباني برشلونة وسيلتا فيغو لعشاق كرة القدم يمكنك التطلع اليوم على تردد قناة  بين سبورت 3، حيث تقدم قناة بي أن سبورت الرياضية 3 أقوي المباريات بين المباريات في الدوري الأسباني، وتعرض تفاصيل المباراه عن طريق أفضل المحللين الرياضيين، ويمكنك رؤية مباريات الدوري الأسباني بدون تشويش وبجودة عالية وبث مباشر.

    يمكن لأي شخص يبحث عن تردد قناة بين سبورت 3 أن يشاهد هذه القناة عن طريق الأقمار الصناعية الشرق الأوسط والقمر الصناعي شمال إفريقيا، كما يمكنك مشاهدة المباراه عبر طريق قناة بي أن سبورت 12264 وتكون أشارة البث DVB-S2.

    انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 4-1 .