ملخص.. نتيجة مباراة يوفنتوس واتلانتا اليوم 26/12/2018 رونالدو يسجل هدف   يخوض فريق يوفنتوس مباراة أمام فريق أتلانتا ضمن مباريات الجولة ال 18 من مسابقة الكالتشيو، والتي سوف تقام على ملعب "أتلتي" ويدخل فريق يوفنتوس هذه المباراة هو يحتل المركز الأول في جدول ترتيب مباريات الدوري الإيطالي، برصيد 49 نقطة حصدها من خلال مشاركته في 17 مباراة خلال الادوري الإيطالي لهذا الموسم، حيث تمكن من الفوز في 16 مباراة وتعادل خلال مباراة واحدة فقط، ولم يتعرض للخسارة في أية مباراة حتى الآن.

     ويأمل فريق يوفنتوس أن يحافظ على المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة والمنافسة على لقب بطل الدوري الأوروبي لهذا الموسم وقد صرح المدير الفني لفريق يوفنتوس أن فريقه قد أنهي التدريبات الأولية استعداداً لمواجهة فريق أتلانتا خلال هذه المباراة مشيداً بأداء لاعبيه خلال المباريات الماضية من الدوري الإيطالي، مؤكداً أن فريقه سوف يحقق نتيجة إيجابية خلال هذا اللقاء.


     ويأتي فريق أتلانتا في المركز التاسع في جدول ترتيب المجموعة برصيد 24 نقطة حصدها من خلال مشاركته في 17 مباراة فاز خلال 7 مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات أخري، وتعرض للخسارة خلال سبعة مباريات إلا أن لاعبي فريق أتلانتا يأملون في تحقيق انتصاراًَ على فريق يوفنتوس خلال هذا اللقاء، الذي من المتوقع أن يشهد تنافس على الفوز من قبل الفريقي.

    كورة لايف مشاهدة مباراة يوفنتوس واتلانتا بث مباشر وقد أكد المدرب الفني لفريق أتلانتا أن فريقه قد إنتهي من المعسكر التدريبي استعداداً لمواجهة يوفنتوس يوم الأربعاء،كما أنهي لاعبي أتلانتا جميع المران النهائية استعداداً لملاقاة فريق يوفنتوس ضمن مباريات الدوري الإيطالي لموسم 2018، مؤكداً على لاعبيه الالتزام بكافة التعليمات خلال المباراة وأمن يواجهوا فريق يوفنتوس بكل جد لاعتباره من أهم الفريق الأوروبية خلال هذا الموسم، كما أكد أن فريقه يأمل في الفوز على يوفنتوس لإرضاء جماهيره التي انتظرت انتصاراً بعد هزيمته في المباريات الماضية.

    وقد أشاد عدد من خبراء كرة القدم العالمية بأداء فريق يوفنتوس سواء على المستوى المحلي أو العالمي خلال هذا الموسم، حيث سجل اللاعب "كريستيانو رونالدو" نجم فريق يوفنتوس 11 هدفاً وهذا ما جعل فريقه يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي المسابقة.

    تشكيلة يوفنتوس قبل مواجهة نادي أتلانتا في أطار الجولة الثامنة عشر من منافسات الدروي الايطالي ، تتمثل في تشيزني في حراسة المرمي، وأمامه كلا من دي تشيللو وبونوتشي وكيليني وأليكس ساندرو في الخط الخلفي، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من خضيرة وإيمري تشان وبينتانكور وديبالا ودوغلاس كوستا، وفي الأمام اللاعب ماندزوكيتش.

    سجل لاعب أتلانتا بيرات ديمسيتي هدف في مرماه في الدقيقة الثانية من احداث الشوط الأول وقبل ان يعلن المعلق خالد الحدي تشكيلة الفريق.