يصطدم نادي النصر السعودي، مساء اليوم الأحد، بنظيره الوحدة، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) ، ضمن مواجهات الجولة الـ 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "الدوري السعودي" يبحث نادي النصر، عن مواصلة الانتصارات وتعزيز ترتيبة في الدوري ويسعي للتربع علي عرش الدوري.

     ويقع النصر في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الزعيم السعودي " نادي الهلال" صاحب الـ 28 نقطة وكان النصر قد فاز في الجولتين الاخيرتين علي الإتفاق والشباب في حين ان الهلال تعثر امام الفيصلي ليخطف نقطة واحدة بعد ان تعادل في الجولة الاخيرة، في خضم الضغط المتواصل من جانب الجماهير علي مدرب النصر للوصول الي المركز الاول والخوف من الهبوط للدرجة او التراجع في الترتيب.

     علي الجانب الاخر، فإن الوحدة، الذي خسر الجولتين قبل الاخيرة وفاز في مباراته الأخيرة علي الباطن 0/1، يسعي للعودة إلى المسار الصحيح بعد ثلاث تعادلات وهزيمتين في خمس جولات، متسلحًا بخبرات المدرب البرازيلي فابيو كاريل.

     وهناك جدل كبير في مشاركة اللاعب النيجيري أحمد موسي لاعب النصر في لقاء اليوم بعد حصولة علي بطاقة حمراء في مباراة الاربعاء الماضي ولكن الباحث القانوني أحمد الأمير اكد علي عدم وجود اي قانون ينص علي منع اللاعب احمد موسي من مشاركته ولكن المادة 7/10 من اللائح الخاصة بالفيفا ترجع الي الانضباطية فقط.

    نتيجة مباراة النصر والوحدة 


    النصر (1-2) الوحدة.
    X