نتيجة مباراة الجزيرة والنصر الاماراتي يحل فريق النصر ضيفاً ثقيلاً على فريق الجزيرة الإماراتي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري الخليج الإماراتي والتي من المقرر لها أن تقام في دولة الإمارات ويخوض فريق الجزيرة هذه المباراة أملاًة منه في تحقيق الفوز للحفاظ على مركزه في جدول ترتيب بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي.

    ويحتل فريق الجزيرة المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي خلال هذا الموسم، برصيد 25 نقطة حصدها من خلال مشاركته في 12 مباراة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي فيما يسعي فريق النصر أن يبتعد بأي شكل من الأشكال عن منطقة الهبوط والتي يقترب منها بأربعة نقاط فقط، وهذا ما يجعل لاعبي الفريق في حالة من القلق الشديد خلال مواجهة فريق الجزيرة الإماراتي.

    ويخوض فريق النصر مباراته أمام الجزيرة وهو يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي خلال هذا الموسم برصيد 15 نقطة حصدها من خلال مشاركته في 12 مباراة من بطولة دوري الخليج العربي، إلا أنه يأمل من خلال مباراته أمام الجزيرة أن يحصد ثلاثة نقاط جديدة على حساب غريمه والفوز عليه خلال هذا اللقاء الذي من المتوقع أن يشهد أداءً متميزاً من الفريقين.

    كما ناشد المدرب الفني كايو زاناردي لفريق النصر لاعبيه الالتزام بكافة التعليمات خلال مباراة الجزيرة، مؤكداً على أن فريقه مطالب بتحقيق الفوز على الجزيرة خلال مباراة الختام الدور الأول، بالإضافة إلى تقديم عرضاً مميزاً لجمهور النصر.

    كما أضاف زاناردي خلال لقاء له على إحدي اقنوات الفضائية أن فريقه قد أدي مباراتين من أهم المباريات بقوة وحماس، مؤكداً إلى أن فريقه سوف يقاتل بكل جهده حتى يحقق الفوز على فريق الجزيرة ، مؤكداً أن المباراة قد تكون صعبة للغاية.

    وأشار في نهاية حديثه أنه فخور جداً بالعمل مع لاعبي فريق النصر ، متمنياً لهم أن يظهروا بشكل جيد، وأنه إذا تمكن من الفوز فهذا بمثابة الإنتهاء من صفحة الدور الأول من المسابقة، والتأهل إلى الدور الثاني من دوري الخليج العربي والمنافسة على الفوز بكأس الخليج العربي.