نتيجة مباراة الهلال والأهلي السعودي  يواجه فريق الأهلي السعودي مباراة جديدة أمام فريق الهلال السعودي ضمن مباريات الجولة 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي من المقرر لها أن تقام على ملعب جامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية.

     ويحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب المجموعة خلال هذا الموسم برصيد 32 نقطة حصدها من خلال 12 مباراة تمكن من الفوز في 10 مباريات وتعادل خلال مباراتين، إلا أنه يسعى من خلال مباراته أمام فريق الأهلي أن يحافظ على صدارة جدول ترتيب المجموعة والفوز باللقب خلال هذا الموسم.

     اليوم الاسطورة وقد صرح جيسوس المدرب الفني لفريق نادي الهلال أن فريقه على أتم استعداد لملاقاة فريق الأهلي، وذلك بعد أن أنهي جميع التدريبات والتمارين الفنية المتنوعة تمهيداً لمواجهة الأهلي السعودي خلال هذه المباراة المرتقبة، ومن المنتظر أن يشارك اللاعب ياسر الشهراني ضمن صفوف النادي الهلال بعد غيابه عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباريات الماضية.

      كما واصل ثلاثي فريق الهلال عبدالملك الخيبري ومحمد الشلهوب وسلمان الفرج البرنامج التأهيلي الخاص بهم، ومن المتوقع أن يستعين بهم "جيسوس" خلال مباراة الهلال أمام الأهلي.

    وأكد "جيسوس" أن فريق الأهلي من أهم الفريق المنافسة لفريق نادي الهلال إلا أننا نسعي أن نقدم مباراة جيدة تظهر قيمة الفريقين الفنية، مشيراً إلى أن فريقه يسعي أن يحقق ثلاثة نقاط جديدة، وعدم الإلتفات إلى أي مباراة خسر خلالها الفريق، ويظهر فريق الهلال بشكل رائع منذ بداية هذا الموسم، ويسعى الهلال أن يبعد جميع منافسيه عن الفوز بلقب هذا الموسم،.
    سجل الأهلي السعودي هدفين في احداث الشوط الثاني ويحاول ان يصل للتعادل والنتيجة الان 4 أهداف للهلال وثلاثة للاهلي عاد الامل قلب الاهلي النابض القلب الذي ينبض فيه الاهلويين وعمر السومة يسجل هدف ولا اروع .

    أما عن فريق النادي الأهلي السعودي الذي يأتي في المركز الرابع برصيد 24 نقطة حصدها من خلال مشاركته في 12 مباراة فاز خلال 7 مباريات وتعادل خلال ثلاثة مباريات وتعرض للهزيمة خلال مباراتين، إلا أنه يسعى من خلال هذه المباراة أمام فريق الهلال السعودي أن يحصد ثلاثة نقاط جديدة تمكنه من تحسين مركزه في جدول ترتيب المجموعة ،وتعد هذه المباراة هي المباراة الأخيرة لفريق الأهلي للحفاظ على مركزه في المنافسة على لقب الدوري خلال هذا الموسم.
    Ads by Google X