نتيجة مباراة الهلال والجيش الزنزباري اليوم الاربعاء 5-12-2018 في اياب دوري أبطال إفريقيا 2018 تنطلق بعد قليل مباراة الهلال السوداني والجيش الزنجباري في تمام الثالثة بتوقيت مصر التي توافق الساعة الثالثة بتوقيت السودان ، والساعة الرابعة عصراً بتوقيت السعودية تذع مباراة الهلال والجيش الزنجباري علي قناة الهلال السودانية   .

    مباراة الهلال السوداني اليوم وكان الهلال السوداني قد فاز علي الجيش الزنجباري في لقاء الذهاب بأربعة اهداف في درمان لذلك يدخل الزعيم السوداني متحمساً لإقتناص النقاط الثلاثة للتأهل الي دور القادم  .

    الجدير أن بنتيجة الذهاب يحتاج الهلال الي اي نتيجة حتي وان تعادل في لقاء اليوم للصعود وعليا الجانب الاخر ينتظر الهلال مباراة قوية بعد الفوز او الصعود في مباراة اليوم حيث سيلتقي مع الأفريقي التونسي في حالة الفوز.

    رابط اون لاين ماتش الهلال السوداني ضد الجيش في اياب دوري أبطال إفريقيا  وفاز الافريقي التونسي علي الجيش الرواندي بثلاث أهداف مقابل هدف لقاء الاياب ، ويذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الافريقي التونسي والجيش الرواندي انتهت بالتعادل السلبي 0-0 .

    وفي تصريحات الصحف السودانية اكدت ان الهلال السوداني ووصيفة المريخ السوداني تقع علي عاتقهما مسؤلية ثقيلة وهي التراجع في التصنيف الخاص بالاندية السودانية في البطولتين القاريتين ويعتبر تصنيف الاندية هو احد الاسباب التي منحت السودان امتياذ مشاركة أربعة فرق في المواسم العشرة القادمة.

    فرصة خطيرة للاعب خطير علي لاعب الجيش وسقوط جمال سالم حارس المرمي للزعيم السوداني ملعب عمان الدولي ينتظر مفاجئة كبيرة من جانب الفريقين الان لا يزال حارس مرمي الهلال مستلقي علي الارض ويتلقي العلاج الان حتي الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول وبدأء يعيد ثقته مرة اخري لتعود حركة المباراة من جديد.

    نتيجة مباراة الهلال والجيش الزنزباري

    أنتهت المباراة بفوز الهلال بهدفين دون مقابل ...

    الهلال السوداني يصعد للدور القادم بعد الفوز علي الزنجباري بهدفين دون مقابل


    X