نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف يلتقى الفريق الأول لكرة القدم نادى الأهلى السعودى مع نظيرة الجزائرى فريق نادى وفاق سطيف في لقاء العودة بالدور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال والمقامة فى المملكة العربيه السعودية.

    كانت نتيجة لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلى السعودي بهدف مقابل لا شىء للجزائرى وفاق سطيف وتنطلق أحداث لقاء اليوم الثلاثاء بين الفريق الجزائرى وفاق سطيف والأهلى السعودى في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة ووتقام المبارة على أرض استاد مدينة الملك عبدالله وهو ملعب الجوهرة المشعة فى مدينة جدة.

    بطولة كأس زايد يسعى فريق الأهلي السعودى الى الفوز فى مبارة اليوم لتأكيد جدارته بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب خارج أرضه وبعيداً عن جماهيره وأحرز اللاعب عبدالرحمن غريب هدف الفوز في الدقيقة 57 من أحداث اللقاء.

    اذا استطاع النادي الأهلي من تحقيق الفوز فى لقاء اليوم على الفريق الجزائرى سيصعد إلى دور ربع النهائي ، وبذلك سيكون هو ثانى الأنديه السعودية التى صعدت فى هذا الدور بعد الهلال ، بينما خرج فريق النصر على يد الجزائرى مولودية ، كما خرج الاتحاد فى دور الـ 32 على يد الوصل الإماراتى .

    وكان النجم الكبير مهاجم منتخب سوريا والأهلي السعودي اللاعب عمر السومية قد ادلي بعدة تصريحات اهمها منح الكرة الذهبية للاعب محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول وقائد منتخب مصر ونشرت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عدد من العناوين الرياضية ان عمر السومية تواصل مع محمد صلاح في الفترة الاخيرة بشكل ملحوظ وقام بدعمه في نهائي تصفيات كاس العالم.

    نتيجة مباراة الأهلي ووفاق سطيف

    تأهل الأهلي السعودي لدور ربع النهائي في بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال.
    X