نتيجة مباراة الهلال والنادي الإفريقي اليوم يواجه فريق نادي الهلال السوداني فريق الإفريقي التونسي ضمن مباراة الاياب لدور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2018-2019، والتي سوف تقام على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان الخرطوم وقام مجلس إدارة فريق نادي الهلال بدعوة جميع الجماهير لحضور المباراة وتشجيع اللاعبين بقوة، ودعم لاعبي الفريق الذي خسر خلال مباراة الذهاب التي أقيمت بتونس بثلاثة أهداف مقابل هدفاً واحداً، إلا أن مسؤولي فريق الهلال قد أكدوا أن الفريق قد أدي مباراة جيدة خلال مباراة الذهاب ولا يستحق الخسارة أمام النادي الإفريقي.


    وترددت الأنباء حول محاولات هجوم من عدد من جماهير فريق الهلال لبعثة نادي الإفريقي التونسي أثناء دخولهم ملعب الجوهرة التي سوف تقام عليه المباراة.
    واستنكر "هشام المناعي" الناطق الرسمي للرابطة الوطنية لكرة القدم، الهجوم على حافلة النادي الإفريقي، من جماهير فريق الهلال السوداني، مشيراً إلى أنه قد أجري عدة اتصالات مع الاتحاد الإفريقي لاتخاذ كافة الإجراءات التأمينية تجنباً لمثل هذه الهجمات مرة أخرى.

    وقد صرح "المناعي" خلال لقاء له على إحدى القنوات الفضائية أن السلطات الأمنية السودانية لم تقوم بتأمين الحافلات بشكل جيد، وأن ما حدث من قبل الجماهير السودانية يؤكد أم المباراة لن تمر مرار الكرام.

    فيما صرح "عبد السلام اليونسي" رئيس بعثة النادي الإفريقي، أن رئيس وزراء الحكومة التونسية قد أجرى عدة اتصالات ليطمئن على صحة لاعبي فريق النادي الإفريقي ، مؤكداً أن ما حدث لن يتكرر مرة أخرى، وأن الجهات الأمنية قد اتخذت كافة الإجراءات التأمينية لتأمين اللاعبين والملعب التي سوف تقام عليه المباراة.


    ويأمل فريق الإفريقي أن يتأهل إلى دور المجموعات لتكون هذه هي المرة الأولي للفريق الإفريقي التونسي منذ عام 1997 بعد أن تمكن من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفاً واحداً لفريق بطل السودان في تونس خلال مباراة الذهاب التي أقيمت أول الأسبوع الماضي.

    إلا أن هذه المباراة قد تكون صعبة للفريق التونسي أمام غريمه الذي يسعي من خلال اللعب على أرضه أن يعوض خسارته خلال مباراة الذهاب والتأهل إلى الدور القادم.

    و إختار الإطار الفني للإفريقي التشكيلة الأساسية التالية :
    سيف الدين الشرفي – حمزة العقربي – علي العابدي – بلال العيفة – أحمد خليل – وسام يحي – ابراهيم موشيلي – بلال الخفيفي – غازي العيادي – أسامة الدراجي – ياسين الشماخي.

    أنتهت المباراة بنتيجة 1-0 للهلال السوداني .
    Ads by Google X