تدور رحى البحث بجنون هنا وهناك حول أي خبر عن مباراة الفتح والتعاون التي كان من المقرر لها أن تقام يوم الجمعة الموافق 30/11/2018 ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018/ 2019 حيث كان من المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة .

    ولكن حدثت مشكلة في خطوط الطيران مماأدى إلى تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، لتكون اليوم الموافق 1/12/2018، ومن الجدير بالذكر أن فريق نادي التعاون السعودي يحتل المركز السادس من جدول ترتيب الدوري برصيد نقاط 15 نقطة، أما الفتح فيحمل في جعبته 13 نقطة ليحتل بذلك المركز الثامن من الدوري. 

    وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي الفتح ضد فريق نادي التعاون اليوم السبت الموافق الاول من ديسمبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة الثالثة وخمسة وعشرون دقيقة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والرابعة وخمسة وعشرون دقيقة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و الخامسة وخمسة وعشرون مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
      
    وذلك ضمن مباريات ومنافسات الدوري السعودي الممتاز للمحترفين بكرة القدم. وسيتم إقامة المباراة على ارض ملعب الأمير سعود بن جلوي، كما تقرر أن تقوم قناة كي اس ايه سبورت hd 1 الرياضية ببث مباراة اليوم بين فريق نادي الفتح، وفريق نادي التعاون على الهواء مباشرة لجميع مشاهديها ومتابعيها من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.

    نتيجة مباراة الفتح والتعاون 

    انتهت المباراة اليوم بفوز التعاون بهدفين مقابل لا شئ.
    X