تقدم أسرة موقع كل حصري رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة الميلادية 2019 للمتزوجين كلها أيام قليلة وتبدأ سنة جديدة بأشهر جديدة بأحداث جديدة، فقد تكون سنة سعيدة على بعض الناس، وسنة أخري حزينة على البعض الأخر، وفي النهاية الله سبحانه وتعالي هو المطلع على كل شئ ومطلع على الغيب، ففي السنة الجديدة سوف يحدث الكثير من الأحداث التي تكون من وجه نظرك تفرحك ولكن تحزن البعض الأخر من وجهة نظره أيضاً.

    فهذه السنة قد تكون فتحة خير على العديد من الناس منهم المسلمين والأقباط واليهود، ففي السنة سوف يقضي المسلمون أيامهم وأعيادهم ويقضي أيضاً الأقباط أيامهم وأعيادهم والذي سوف يكونان على صبر لقرب هذه الأعياد، فالسنة تأتي بعد إتمام 12 شهر متواصل، يمكن من خلال هذه الأشهر الدخول في سنة جديدة بأشهر جديدة.

    ويوجد مظاهر أحتفال أخرى للمتزوجين وهم قضاء تلك الليلة تحت الشموع مع وجود عشاء رومانسي، ومن ثم يمكن للمتزوجين قضاء تلك الليلة التي لم يتعرض لها العالم كله إلا مرة واحدة كل سنة، فقضاء هذا الوقت مع زوجك في بيتك سوف يجعلك مرتاحة جداَ في نفسيتك ويجعلك قد تكوني على علم بأن الحياه مازالت متنفحة لك ولزوجك في الكثير من الأحيان.

     فالأحتفال بتلك المظاهر لابد من وجود زوجك بجانبك، فتلك الرسائل وبطاقات التهنئة والمسدجات يمكنك أن تقوليها لزوجك بعد أن تطفئوا الشموع بعد الساعة الثانية عشر ومن ثم تقولي له أفضل المسدجات التي تجعل زوجك يطير من الفرح والسعادة البالغة التي توجد على وجوهكم:-

    مسدجات تهنئة وحب للمتزوجين للسنة الجديدة 2019

    قد تعرفنا على رسائل حب وتهنئة للمخطوبين بقدوم السنة الميلادية الجديدة، ولكن تختلف مظاهر الأحتفال بين المتزوجين والمخطوبين، فالمخطوبين يكون لديهم فرصة الكتابة والتعبير عن المشاعر فقط في قدوم اليوم الذي يبدأ فيه السنة الجديدة، ولكن المتزوجين يكون لديهم الكثير من مظاهر الأحتفال منها مظاهر الأحتفال باللبس فيلبسون الملابس الذي يرتديها بابا نويل ومن ثم يذهبون للتنزه في الأماكن التي تقام فيها الأحتفالات للرأس السنة الميلادية وعادة تقام في أحدي النوادي والمطاعم والكافيهات والنايل كلاب.

    • أنا وقلبي فدى عيونك أنا تعودت على فنونك وما أبي سنة جديدة بدونك أبي أعيش روعة جنونك .
    • نصيحة محب شوف نفسك هالسنة وحاسبها وشوف غلطاتك وعدلها وإبدى سنة جديدة بنفس حلوة وبريئة .
    • كم نحن سعداء .. عندما أبقتنا الأقدار إلى هذا اليوم .. لنبعث التهاني بمناسبة العام الجديد .. إلى أناس نحمل لهم في قلوبنا كل الحب والاحترام .. كل عام وأنت بخير .
    • بيننا غربـــــة وبعــاد وفراق يا ريت بالسنة الجديدة نجمع قلبين ونوفق راسين ونكون مثال أروع حبيبين .
    • كل الحكاية في الرسالة تهاني .. يزفها موكب من الورد والطيب .. تحمل تهاني بأصدق معاني .. وأعذب كلام الشوق من غير ترتيب .. وأجمل تباريك الفرح والأماني .. لمن كلامه وابتسامه تراحيب .
    • كل عام وقلوبنا بالحب في الله أنقى كل عام وأرواحنا بذكر الله أنقى كل عام وصفحات أيامنا بحب الخير ترقى كل عام وعلاقتنا بأحبائنا بماء الود تسقى .
    • في زحام الأعوام .. يمضي عام تلو عام .. وفي كل عام حقائق وأحلام .. وحلمي أن أراك بخير في كل عام .
    • أشرقت شمس اليوم .. باسمة الثغر .. مستبشرة بيوم جديد .. كل عام وأنت سعيد .
    • عاهدت ربي كل ما تمر سنة أحبك أزيد وأشتاقلك أكثر وأتمنالك أجمل سنة .
    • يا أغلى البشر والأحباب سنة جديدة ع الأبواب ودمعي والله على حد الاهداب قررت أنسى العتاب بلا ذنب وبلا أسباب وأهديك أحلى المسجات وأتمنى منك أسمع الجواب .
    • تهنئة من الوريد الى الوريد وقبل الزحمة والمواعيد كل عام انت سعيد وعمر مديد وبوسة الك يا أغلى حبيب .