فاز نادي مانشستر سيتي بأربعة أهداف دون رد علي نادي وست هام يونايتد وكان قد أستضاف فريق ووست هام نظيرة الانجليزى مانشستر سيتي وذلك فى الخامسة من مساء اليوم على ارض ملعب لندن الدولي ، فى مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لعب فريق السيتي فى بطولة الدورى حتى الآن ١٢ لقاء استطاع ان يحقق الفوز في ١٠ لقاءات ، بينما تعادل في لقائين ليحصد من خلال هذا الفوز ٣٢ نقطة واستطاع ان يتصدر جدول الترتيب وبفرق نقطتين عن فريق ليفربول والذى يحتل المركز الثالث ومعه ٣٠ نقطة.


    من الواضح أن مانشستر سيتي مرشحا بقوة لمواصلة التقدم وتحقيق الفوز الخامس له على ، ويبدو أن سيتي في طريقه لاضافة أرقام قياسية جديدة فى هذا الموسم تحت قياده المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا، وذلك بعد ان سجل معدل ثلاثة أهداف في اللقاء الواحدة ، الأمر الذى يجعله مرشحا وبقوة لكسر الرقمين القياسيين له فى اكثر عدد نقاط وهو ١٠٠ ، وأعلى معدل تهديف وهو ١٠٦ .

    وبرغم الفرق الذي بينه وبين ليفربول والذى هو ليس أكثر من نقطتين، فمن الواضح أن المان سيتي والذي يحل خلال هذا الاسبوع ضيفا على الفريق الفرنسى ليون ضمن لقاءات دوري أبطال أوروبا مع فرصه كبيرة للتأهل، ومعنويات ووضع فني ممتازين ، الأمر الذى يجعله واثقا أن بامكانه الاحتفاظ باللقب.

    من الواضح أن التنافس فى هذه البطوله على أشده، ومن اهم الدلائل على ذلك أنها اول مرة في تاريخ الدوري الانجليزى التي تصل للمرحلة الثالثة عشرة ثلاثة انديه ودون تلقى أى هزيمة ، وهم ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي.

    جدير بالذكر أن بداية فريق وست هام هذا الموسم وبالتحديد بطولة الدوري الإنجليزي كانت كارثيةً جداً، لكن الفريق استفاق قليلاً وتعافت نتائجه شى ما ، وفي آخر ثلاث لقاءات له نجح فى ان يتعادل مع ليستر سيتي وهدرسفيلد وفاز على بيرنلي، وبهذا اصبح يمتلك رصيد ١٢ نقطة وترتيبه فى المركز الثالث عشر.
    X