متابعي موقعنا من مشاهدي أحدث المباريات العالمية نحن على موعد اليوم الثلاثاء الموافق 27/11/2018 مع مباراة جديدة من مباريات دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/ 2019 بين فريق نادي اليوفنتوس الإيطالي وفريق نادي فالنيسيا في مواجهة قوية جدا وفريدة من نوعها، حيث سيستضيف اليوفنتوس فالنيسيا على ارضه مما سيدعمه في مباراة اليوم فاليوفي يمتلك الأرض والجمهور.

    وسيسعى اليوفي بكامل جهوده لإسعاد جمهوره والفوز بمباراة اليوم، أو فقط تحقيق التعادل فبمجرد تعادل اليوفي مع فالنسيا، سيضمن اليوفي مقعده في دور ال 16 من دوري ابطال أوروبا، ومن الجدير بالذكر أن رصيد نادي اليوفنتوس يبلغ 10 نقاط، بينما يبلغ رصيد نادي فالنسيا 6 نقاط فقط، ويتوقع الخبراء منافسة قوية جدا اليوم للفوز. 

    وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي اليوفي ضد فريق نادي فالنسيا اليوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرون من نوفمبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

    وذلك ضمن مباريات ومواجهات دوري ابطال اوروبا. وسيتم إقامة المباراة على ارض ملعب اليانز ، كما تقرر أن تقوم قناة اون سبورت hd 4 ببث مباراة اليوم بين فريق نادي اليوفنتوس، وفريق نادي فالنسيا على الهواء مباشرة لجميع متابعي دوري أبطال اوروبا 2018/ 2019 من جميع أنحاء العالم.

    نتيجة مباراة يوفنتوس وفالنسيا

    انتهت المباراة بفوز يوفنتوس بهدف مقابل لا شئ.
    X