بداية يوم جديد يصحبه مباراة قمة عالمية من العيار الثقيل وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/ 2019 وذلك بين عملاق أسبانيا ريال مدريد، والنادي الإيطالي المتميز فريق نادي روما، في مواجهة ينتظرها الكثيرين من متابعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم.

    والتي تقرر أن تكون يوم الثلاثاء الموافق 27/11/2018، ومن الجدير بالذكر أن كلا الفريقين يتنافسان على الفوز للتأهل لدور ال 16 من دوري المجموعات، ومن الجدير بالذكر أن فريق نادي روما سيسعى للفوز أو في أسوء الحالات للتعادل وذلك لضمان التأهل لدور ال 16 من الدوري، وينقوم بعرض موعد المباراة والقنوات الناقلة لها من خلال مقالنا اليوم. 

     وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي روما ضد فريق نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرون من نوفمبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

    وذلك ضمن مباريات ومنافسات دوري ابطال اوروبا. وسيتم إقامة المباراة على ارض ملعب أوليمبيكو روما ، كما تقرر أن تقوم قناة بي ان سبورت hd 1 الرياضية ببث مباراة اليوم بين فريق نادي ريال مدريد، وفريق نادي روما على الهواء مباشرة حيث ان مجموعة قنوات بي ان سبورت هي المسئولة عن بث مباريات دوري أبطال أوروبا.

    نتيجة مباراة ريال مدريد وروما

    انتهت المباراة بفوز الريال بهدفين دون رد.
    X