نتيجة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد يواجه فريق ريال مدريد مباراة هامة أمام فريق بلد الوليد ضمن الجولة 11 من الدوري الإسباني 2018-2019 حيث تقام المباراة يوم السبت الموافق 3 نوفمبر 2018، على ملعب سانتياغو بيرنابيو الذي يقع في العاصمة الإسبانية مدريد، وسوف تبدأ المباراة في الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة والربع بتوقيت بتوقيت السعودية، والساعة السابعة والربع بتوقيت أبو ظبي.

    الريال يحصل علي ثلاث نقاط من بلد الوليد وينتظر عشاق كرة القدم الإسبانية عن مباراة ريال مدريد أمام نادي بلد الوليد، وسوف نعرض لكم من خلال هذا المقال موعد مباراة ريال مدريد وأهم القنوات الناقلة للمباراة ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة فريق بلد الوليد مساء يوم السبت الموافق 3 نوفمبر 2018، عازماً على تحقيق الفوز خلال هذه المباراة من أجل مواصلة إنجازاته، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني الجديد " سانتياغو سولاري" مهاجم فريق الملكي سابقاً .

     حيث استطاع المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري في تدريب الفريق وإخراجه من حالة اليأس التي كانت تخيم على الفريق بسبب النتائج السلبية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، وقت فترة تدريب المدرب الإسباني " جولين لوبيتيجي" مدرب فريق ريال مدريد سابقاً.

    وبدأ المدرب الأرجنتيني مع فريق ريال مدريد بداية ناجحة حيث استطاع الفريق أن يفوز أمام فريق مليلية في نهاية الأسبوع الماضي، حيث انتهت المباراة بفوز فريق ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل لاشئ، ضمن مباريات الذهاب دور 32 في مسابقة كأس ملك إسبانيا.

    فيما تعرض فريق ريال مدريد للخسارة أمام فريق برشلونة، في مباراة كلاسيكو الأرض حيث انتهت هذه المباراة بفوز فريق برشلونة بخمسة أهداف مقابل لاشئ لفريق ريال مدريد، وهذه المباراة هي التي أخرجت فريق ريال مدريد من سلسلة الإنتصارات الطويلة.

    ويعلم فريق ريال مدريد أن الأمر أصبح صعباً عليه في الحصول على لقب الدوري الإسباني، خلال هذا الموسم ويسعى فريق ريال مدريد خلال هذه المباراة أن يشارك في مسابقة كأس العالم للأندية، أو المشاركة في كأس ملك إسبانيا ويأمل أيضاً في المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

    وسوف تذاع المباراة على الهواء مباشرة على قناة بي إن سبورت، وسوف يعلق على المباراة المعلق الرياضي يوسف سيف، كما يمكنكم مشاهدة المباراة أيضاً على قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.

    نتيجة المباراة :
    فوز الريال بهدفين دون رد من بلد الوليد.
    X