نتابع معكم  مباراة برشلونة ورايو فاليكانو ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الإسباني، والتي من المقرر أن تقام يوم السبت الموافق 3-11-2018 ويأمل فريق برشلونة أن يحقق فوزاً خلال هذه المباراة أمام ورايو فاليكانو، من أجل المحافظة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني ويعيش فريق برشلونة في حالة معنوية مرتفعة، بعد أن حقق نجاحاً خلال مباراته أمام الفريق الكتالوني، وتخطي عقبات كثيرة خلال الفترة الماضية، وخاصة في غياب اللاعب ليونيل ميسي بسبب الإصابة.

     ومن المتوقع أن يعود اللاعب ليونيل ميسي إلى أرض الملعب بعد أن تعافى بنسبة كبيرة، على الرغم من خطورة الإصابة التي تعرض إليها مؤخراً، إلا أنه معروف عنه أنه من الصعب أن يظل في حالة غياب لمدة كبيرة حيث أكد الجهاز الطبي لفريق برشلونة أن النجم ليونيل ميسي سوف يغيب عن أرض الملعب حوالي 3 أسابيع، إلا أنه عاد بعد 10 أيام فقط ليشارك في التدريبات الجماعية استعداداً لمباراة ورايو فاليكانو، وهذا ما جعل الجهاز الطبي للفريق يشيد باللاعب ليونيل ميسي.

      ومن المقرر أن يشارك فريق برشلونة مباراة معقدة أمام فريق إنتر الإيطالي على ملعب جوزيبي مياتزا والتي من المقرر أن تقام في مدينة ميلانو على أرض دولة إيطاليا ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية، في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2018-2019.

    وسوف تنطلق مباراة برشلونة و رايو فاليكانو مساء يوم السبت الموافق 3-11-2018، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثانية عشر إلا الربع صباحاً بتوقيت أبو ظبي.
    ويمكنكم مشاهدة المباراة على قناة بي إن سبورت، وسوف يعلق على المباراة المعلق أحمد الطيب، وأيضاً علي قناة بي إن سبورت HD16 المشفرة باللغة الإسبانية.


    X