خسر منتخب قطر من منتخب كوريا الجنوبية وكان قد التقي المنتخب القطري مع منتخب كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس اسيا علي استاد جيلورا بونج كارنو في اطار منافسات كأس اسيا تحت سن 19 سنة ويدخل المنتخب القطري متصدر المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط فقد لعب 3 مباريات فاز في اثنين وخسر في مباراة .

     تلقي المنتخب القطري هزيمة مع انطلاق بطولة كأس اسيا وكان قد واجه المنتخب الاماراتي في الجولة الافتتاحية التي ظن الجميع انها نظير شؤوم للمنتخب القطري حيث انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح الامارات وكان احمد فوزق لاعب الامارات قد اافتتح التسجيل وقام اللاعب عبد الرشيد عمارو بتقليص الفارق الا ان قبل انتهاء الشوط الاول سجل اللاعب علي صالح هدف للمنتخب الاماراتي وانتهي الشوط الاول والثاني بهدفين مقابل هدف.

     في الجولة الثانية واجه المنتخب القطري منتخب اندونيسيا والتي انتهت بفوز قطر بنتيجة مزهلة حيث فاز ب6 اهداف مقابل 5 تلك المباراة كانت مشتعلة الحماس وسجل اللاعب هشام عبد اللطيب هدفين واللاعب عبد الرشيد عمارو ثلاثة اهدف وسجل اللاعب محمد جدوع الهدف السادس.

    في الجولة الثالثة فاز منتخب قطر ايضا علي منتخب تايوان بنتيجة اربعة اهداف وسجل اللاعب هاشم عبد اللطيف هدفين اخريين واللاعب عبد الرشيد عمارو سجل من ضربة جزاء واللاعب خالد منصور احرز أول اهدافة في تلك البطولة.

    علي الجانب الاخر يدخل منتخب كوريا الجنوبية صاحب المركز الاول في المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط حصل عليها من فوزين وتعادل فقد فاز علي الاردن وفيتنام بينما تعادل في الجولة الاولي مع منتخب استراليا.

    نتيجة المباراة

    قطر (0-3) كوريا.
    X