انهي فريق البرشا لقائه امام ايندهوفن بالفوز وكان قد اصتدم بي إس في آيندهوفن الهولندي، مساء اليوم الأربعاء، بمتصدر الدوري الاسباني "برشلونة" على ملعب فيليبس في العاصمة الهولندية لحساب إياب دور الجولة الـ5 من دوري أبطال أوروبا وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الجزائر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة “بي ان سبورت 3 1″، بتعليق حفيظ الدراجي.

    وتعادل فريق برشلونة خلال مباراته أمام أتلتيكو مدريد بواسطة هدف التعادل الذي أحرزه اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي، وأحرز هدف التعادل في الدقيقة 90 من عمر اللقاء، وتعد هذه المباراة ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة الدوري الإسباني.

    كما نشرت صحيفة "ماركا الإسبانية" أن ديمبلي تمكن من إنقاذ فريقه بعد أن أحرز هدف التعادل في الدقيقة 90، ليزيح دييجو سيميونى من الفوز على البلوجرانا خلال مسابقة الدوري الإسباني، ويحتل فريقه صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 25 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن بلانكوس الذي حصد خلال المسابقة 24 نقطة.

    كما أشادت الصحيفة على دور اللاعب عثمان ديمبلى مؤكدة أنه يستحق أن يستحق لقب رجل الأهداف الحاسمة لفريق برشلونة خلال هذه البطولة، بعدما تمكن من حصد 12 نقطة لصالح البلوجرانا خلال هذا الموسم الحالي، أمام كلا من بلد الوليد وريال سوسيداد ورايو فاليكانو وأتلتيكو مدريد وتقديم السوبر الإسباني علي طبق من فضة للبرسا في بداية المسابقة بالهدف الذي تمكن من إحرازه خلال مباراة إشبيلية.

    فيما قرر الإتحاد الأوروبي تعيين التشيكي بافل كرالوفيتش حكماً لمباراة برشلونة وايندهوفن، التي سوف تقام يوم الأربعاء الموافق 18-11-2018، وقد أدار الحكم التشيكي مباراة لفريق برشلونة من قبل، والتي كانت ضد فريق أياكس في دوري أبطال أوروبا عام 2013 ، وخسر خلالها برشلونة بهدفين مقابل هدف.

    ومن المتوقع أن يغيب عن صفوف برشلونة اللاعب سيرجي روبيرتو بسبب تعرضه للإصابة الشديدة خلال مواجهة الفريق أمام أتلتيكو مدريد، والتي سوف تبعده عن الملاعب لمدة 4 أسابيع، إلا أنه من المتوقع أن يعود للمشاركة مع برشلونة أمام سيلتا فيجو والتي من المقرر إقامتها أواخر الشهر القادم.

    نتيجة المباراة /

    ملخص مباراة برشلونه وايندهوفن (2-1) دوري ابطال اوروبا.
    X