تستعد الجماهير العربية والإفريقية بصفة عامة من أجل متابعة اللقاء المثير النارى الذى سيكون داخل مباراة ودية من أجل الإستعداد للمواجهات المقبلة وأيضا من أجل قياس قوة المنتخابات ببعضها البعض حيث كلا من المنتخب المغربى بقيادة رينارد والمنتخب التونسى بقيادة العقبى سيكونوا على رادس اليوم فى أبهى صورهم.

    لتكون مباراة مثالية بعد تلك المباراة التى خاضها المنتخب التونسى على الأراضى المصرية ببرج العرب وذاق روح الدقائق الأخيرة عند الفراعنة وذلك لأن المنتخب التونسى كان الأقرب لخطف الفوز من المنتخب المصرى قبل نهاية المباراة ببضع ثواني لكن محمد صلاح حطم أمالهم بذلك الهدف المثير فى شباك فارق والذى جعل مصر تحصد النقاط الثلاثة.

    لهذا سيكون المنتخب التونسى فى هذه المواجهة امام المغرب على دراية كاملة بكل شىء لأنه لن يقوم بتكرار الأمر السابق مرة أخرى لهذا سيكون العديد من الجماهير فى ملعب رادس من أجل متابعة المباراة عن قرب وأيضا للشىء الأفضل وهو دعم المنتخب أمام الاسود الذين استعدوا للمباراة بخوضهم المران قبل الأخير على ملعب رادس بالأمس.

    ليكون لديهم فترة بسيطة قبل المباراة لإنهاء الإستعداد الأخير وذلك فى سبيل الحصول على أفضل تواجد فى هذه المباراة وأمام هذا الكم من الجماهير وهذا ما يسعى إليه رينارد لأنه يعي كثيرا قوة نسور قرطاج ومن الجدير بالذكر بأن المنتخب المغربى خاض قبل هذه المباراة ودية قوية امام الكاميرون التى انتهت بفوز المغاربة بهدفين دون رد فى حين انتهت مواجهة مصر وتونس بالتصفيات بثلاثة أهداف لهدفين لصالح الفراعنة.

    ولن تشهد المباراة تواجد المدافع التونسى برون وذلك لإصابته لإجهاد العضلة الضامة بعد مباراة مصر فيما تم استدعاء كلا من جاسر الخميرى ونسيم هنيد من أجل مشاركتهم فى هذه المباراة امام المغرب وتم الإتفاق على أن يخوض منتخب تونس المباراة بالزي الأبيض بينما سيكون الأخضر من نصيب المغاربة ويذكر بأنه كانت نتيجة أخر مباراة خاضها منتخب المغرب أمام تونس انتهت بفوز المغرب بهدف حمزة يونس "هدف ذاتى" وكانت ودية وعلى ملعب مراكش.

    موعد مباراة تونس والمغرب

    سيكون توقيت مباراة ماتش المغرب وتونس اليوم الثلاثاء "20/11/2018" فى تمام الساعة "19:00" السابعة مساءا بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية فى تمام الساعة "20:00" الثامنة وبتوقيت المغرب وتونس فى تمام الساعه "18:00" السادسة مساءا.

    نتيجة مباراة تونس والمغرب

    انتهت المباراة بفوز المغرب على تونس بهدف مقابل لاشىء.
    X