مباراة يوفنتوس وسبال، نعيش هذه الأيام مع الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي الممتاز لموسم 2018/ 2019 والذي يشهد تقدم كبير في مستواه مقارنة بالمواسم السابقة، حيث ننتظر اليوم مباراة جديدة وقوية بين بطل إيطاليا فريق السيدة العجوز، وفريق نادي سبال الإيطالي، للتنافس على بطل الدوري والذي سيسعى اليوفنتوس بكل قواه للفوز به.

    والتغلب على كافة الفرق المنافسة، حيث يتصدر اليوفي بالفعل ترتيب جدول الدوري برصيد نقاط بلغ 34 نقطة، بينما سبال يقع في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة فقط، ولننتظر ماذا سيفعل اليوفي في مباراة اليوم ومن سوف يحرز أهداف ويحقق الفوز في هذا اللقاء. 

    والجدير بالذكر أن فريق يوفنتوس يستعد مجدداً للمنافسة على بطولة الدوري الإيطالي وذلك بعدما أنتهت فترة التوقف الدولي التي تعرض لها، ويطمح فريق اليوفي اليوم بالفوز على نظيره سبال لكي يواصل أنتصاراته والحفاظ على الصدارة، يذكر أنه سيغيب عن ماتش اليوم كلاً من اللاعب إيمري تشان وسامي خضيرة وأيضاً فريدريكو بيرنارديسكي بسبب تعرضهم للإصابة .

    موعد مباراة يوفنتوس وسبال

    وقد تقرر أن يكون موعد مباراة اليوفي ضد سبال اليوم السبت الموافق الرابع والعشرون من نوفمبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

     وذلك على ارض ملعب ستاد اليانز ستاديوم بايطاليا، وستقوم قناة بي إن سبورت hd 1 الرياضية بنقل مبارة اليوم بين فريق نادي يوفنتوس وفريق نادي سبال الايطالي ضمن منافسات الدوري الايطالي الممتاز على الهواء مباشرة لجميع متابعيها من مختلف أنحاء العالم.

    نتيجة مباراة يوفنتوس وسبال

    انتهت المباراة اليوم بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل لا شئ.
    X