نتيجة مان يونايتد ومان سيتي يفتح ملعب " إستاد الإتحاد " أبوابه لإستضافة قمة نارية بين فريق مان سيتى ضد مان يونايتد فى إطار منافسات الجولة الـ ثانية عشر من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز . يسعى كلا الفريقين فى تعزيز ترتيبهم فى ترتيب الدورى الإنجليزى ، حيث أن النادى الأزرق السماوى "السيتى" يتصدر ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد من 11 مباراة لعبها  لم يخسر نادى المان سيتى فى بطولة البريمير ليج منذ بداية الموسم الحالى ، فهل ستكون خسارته الأولى على يد الشياطين الحمر فى مباراة المان سيتى ضد مان يونايتد ، والتى ستقام مساء غد الأحد الموافق 11 من شهر نوفمبر لهذا العام .

     من الجدير بالذكر أن أكبر نتيجة بين كلا الفريقين كانت فى 23 من شهر أكتوبر لسنة 2011 ، فاز خلالها فريق المان سيتى على مانشستر يونايتد بنتيجة كبيرة وصلت إلى 6-1 على ملعب الأولد ترافودر ، وكانت هذة أسوأ نتيجة وأسوأ مباراة لعبها نادى الشياطين الحمر على ملعبه  لم تكن أسوأ نتيجه على الإطلاق ، بل فى عام 1930 خسر اليونايتد من فريقى هدرسفيلد ونيوكاسل يونايتد بنتيجتى 6-0 ، و7-4 على ملعبه وهاتان النتيجتان كانت فى مدة 4 أيام فقط .

     يبقى فريق المان سيتى فى هذ الموسم وحتى الآن فى الترتيب الثامن فى قائمة ترتيب فرق الدورى الإنجليزى الممتاز . فى آخر مباراة لعبها الشياطين الحمر كانت ضد يوفينتوس فى دورى أبطال أوروبا ، استطاع الفوز فيها بقيادة المدرب مورينهو بنتيجة هدفان مقابل واحد .

     أما عن الغيابات المتوقعة لنادى المان سيتى فسوف يتواصل غياب المهاجم البلجيكى "كيفيين دى بروين" بداعى الإصابة وسوف يغيب فى هذا اللقاء برفقة الحارس "برافو" المدافع "مانجالا" . هؤلاء فقط هم من يفتقدهم الأزرق السماوى فى المباراة .

    أما عن الغيابات لنادى مانشستر يونايتد فى هذة المباراة ، فسوف تشهد غياب اللاعبين "دالوت" و"فالنسيا" ، ولكن ستشهد رجوع البلجيكى "روميرو لوكاكو" فى المباراة مساء غد الأحد .
    X