نشرت الصحف الاردنية خبر وفات الفنان الكبير ماجد الزواهري الذي يبلغ من العمبر 45 عاماً وبات الجميع يبحث عن تفاصيل وسبب وفاته وعبر هذا التقرير سنتعرف علي حقيقة الخبر بالاضافة الي نبذة مختصرة عن الراحل.

    وصرح نقيب الفنانين الاردني "حسين الخطيب" حقيقة وفاة الزواهري وقال لا نقول الا مايرضي الله ورسولة ان لله وان الية راجعون فقد رحل عن الدنيا الصديق المخلص ماجد الزواهرة واقدم لأسرته خالص العزاء وأسئل المولي عز وجل ان يغفر له ويتغمضة بواسع رحمته.

    ورحل اشهر من مثل في الدرامة البدوية وجديراً بالذكر أنه توفي قبل ثلاث أشهر محمد الزواهرة وتم اعلان وفاة ماجد امس الخميس الموافق الاول من نوفمبر .

    وقدمت عدد من وزارات الثقافة خالص الاسي والحزن والتعازي في الراحل ماجد الزواهرة في ملع شبابة وفي مطلع العطاء الفني ليتغمضة الله برحمته ومغفرته وخسرت الدرامة الاردنية احد شبابها البارع في الفن.

    وتميز الفنان الراحل بأدواره فى المسلسلات البدوية، شأنه شأن والده الفنان الراحل محمد الزواهرة الذى قدمه للوسط الفنى من خلال عدد من الأعمال الفنية والدرامية المشتركة.

    وعرف الزواهرة من خلال عدد من الأعمال الفنية التى شارك فيها، منها "صقور لا تلهث"، كن صديقى، نهيل، إضافة إلى مسلسل الطوفان، وهو زوج الإعلامية عالية إدريس.

    X