استضاف ملعب آليانز مباراة جديدة بين فريق يوفنتوس وفريق كالياري ضمن مباراة الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي 2018-2019، والتي من المقرر أن تقام يوم السبت الموافق 3 نوفمبر 2018 ويخوض فريق يوفنتوس هذه المباراة وهو مسجلاً فوزاً عظيماً على فريق إمبولي خلال الجولة الماضية، وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف محتلا المركز الاول برصيد 28 نقطة بعد ان تمكن من الفوز في تسعة مباريات ولم يتعرض الفريق للخسارة حتى الآن و يسعى يوفنتوس للفوز من خلال هذه المباراة ليضمن استمراره في صدارة جدول الترتيب .

     أما عن فريق كالياري الذي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط حصدها خلال مشاركته في 9 مباريات، تمكن من الفوز في مباراتين، وتعادل في أربعة مباريات، وخسر خلال ثلاثة مباريات أخرى، ساعياًُ من خلال هذا اللقاء أن يحقق نتيجة إيجابية والفوز بنقطة واحدة فقط على الأقل ماتش اليوفي ضد كالياري اون لاين.

     ويستمر غياب لاعب خط الوسط لفريق يوفنتوس "إيمري" الذي تعرض لمشاكل في الغدة الدرقية، فيما يعود اللاعب سيبا نزولا واللاعب سامي خضيرا، هذا بالإضافة إلى عودة اللاعب ماريو ماندجوكيتش الذي تعافي من إصابته تماماً، ولن يغيب عن المباراة أي لاعب بسبب الإصابة أو الإيقاف.

     ويفقد فريق كالياري مدافعي راجنار كلافان وتشارالامبوس ليكو جيانيس مدافعي الفريق، هذا بجانب ماركو باجك و المهاجم دييجو فارياس، ولا يغيب أي لاعب بالفريق بسبب الإيقاف، وسوف يستعين المدرب رونالدو ماران بلوكا تشيبيتلي فابيو بيساكاني للعب في دفاع الفرق.

    وسوف تقام مباراة يوفنتوس وكالياري يوم السبت الموافق 3 نوفمبر 2018 على ملعب آليانز، في الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 22:30 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية وسوف تذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 4.
    X