واجة فريق برشلونة فريق إنتر ميلان ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي من المقرر أن تذاع يوم الثلاثاء الموافق 6 نوفمبر 2018، وسوف تذاع المباراة على قناة SuperSport 7 الجنوب أفريقية بالإضافة إلى "PPTV Sport China" الصينية، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة حيث استطاع فريق برشلونة الفوز على فريق إنتر ميلان خلال الجولة الماضية، بدور المجموعات ثنائية ألبا و ألكانتارا.

     كما تقوم قناة "بي إن سبورت 1" الرياضية المشفرة بنقل أحداث مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا وذكرت صحيفة "ماركا" أن اللاعب "ليونيل ميسي" مستعد للمشاركة أمام فريق إنتر ميلان، مؤكدة على أنه إن لم يشارك خلال هذا اللقاء، فمن المتوقع أن يشارك خلال مباراة البارسا وبتيس والتي من المقرر أن تقام خلال نهاية الأسبوع القادم، ضمن الجولة 12 من الدوري الإسباني.

     حيث تعرض اللاعب "ليونيل ميسي" لإصابة في المرفق الأيمن خلال مشاركته أمام فريق إشبيلية خلال الأسبوع الماضي، حيث تمكن فريق برشلونة من إحراز أربعة أهداف مقابل هدفين، وكان من المتوقع أن يغيب اللاعب "ليونيل ميسي" عن الملاعب لحوالي 3 أسابيع، إلا أنه قد قرر المشاركة في التدريبات استعاداداً لمواجهة فريق إنتر ميلان.

    ومن المقرر أن يدير مباراة برشلونة وإنتر ميلان الحكم البولندي سزيمون مارسينياك، الذي كان يدير النسخة الماضية من كأس السوبر الأوروبي والتي أقيمت في شهر أغسطس الماضي، والتي كانت بين فريق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وكانت نتيجة المباراة فوز فريق أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين لريال مدريد.

     ومن جهة أخرى فقد صرح فريق إنتر ميلان أن المواجهة أمام فريق برشلونة ليست سهلة، و إن الفريق جاهز لمواجهة هذا اللقاء الذي سوف يمنح لاعبي إنتر ميلان فرصة المنافسة على التأهل إلى الدور 16.

    حيث نال المدرب فالفيردي، مدرب فريق برشلونة على إعجاب الكثير من مشجعي فريق برشلونة وكرة القدم الأوروبية بشكل عام، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه الفريق في الآونة الأخيرة في غياب اللاعب "ليونيل ميسي" وهذا ما يجعل إدارة الفريق من تجديد عقده، أملاً في الفوز في مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي سوف تعد علامة مميزة في تاريخ المدرب.

    نتيجة مباراة برشلونة والانتر :

    نتعادل انتر ميلان مع برشلونة في الدقائق الاخيرة وانتهت المباراة بهدف مقابل هدف.
    X