الليلة وفى أول مباراة بالدورى الإسبانى بعد فترة 12 يوم على أخر مباراة خاضها الملكى فى الدورى والتى كانت على ملعب بالايدوس امام سيلتا فيغو والتى انهاها الريال بأربعة أهداف فى مقابل تلقى هدفين من سيلتا لذا فإنه الليلة وبتواجده امام ايبار على الملعب البلدى إبوروا فإنه سيتوجب عليه الضغط منذ أول دقيقة من أجل الحصول على الفوز المبكر والإطمئنان لنهاية المباراة لأن الفريق ليس بحاجة إلى فقدان أى نقاط فى الفترة المقبلة.

    لكن بعد تولى سولارى المهمة فإنه بالفعل تمكن من ضبط أداء الفريق والحصول على النقاط فى الدورى أو فى دورى الأبطال فإنه جاء فى وقت كان لابد وأن يكون فيه فإنه أنقذ الفريق كما فعل زيدان من قبل وحصل مع الفريق على دورى الأبطال فى أكثر من مرة فيأتى دور سولارى الأن بمحاولة فعل الأمر ذاته لكنه سيكون بالصعب لكن المحاولة قد تفيد.

    لهذا فإن ريال مدريد سيهبط ضيفا ثقيلا على إيبار الذى أنهى الإستعدادات من أجل خوض هذه المعركة المثيرة أمام الملكى فى تسعون دقيقة لم تكن الأولى بين الفريقين لأنهم سبق وأن حدث بينهم هذا فكانت نتيجة أخر مباراة خاضها الفريق المدريدي أمام إيبار بالموسم الماضى بالجولة 28 التى انتهت بفوز الريال بهدفين لرونالدو مقابل هدف وحيد من ايبار وفى المباراة التى كانت بالدور الأول بالموسم ذاته انتهت بفوز الريال بثلاثة أهداف لكن المرة هذه دون استقبال أى اهداف وذلك لانها كانت على ملعب سانتياجو برنابيو.

    لهذا فإن الجميع يستعد لخوض هذه المباراة التى قد يفعل فيها إيبار ما فشل فى فعله على مدار المواسم الماضية كُلها وذلك لأن الريال فى موقف ضعف الأن ومن السهل ملاحظة ذلك وجروح الفريق لم تلتأم جميعها لكن فريق إيبار بالمستوى الحالى والذى قدمه امام بلد الوليد فى المباراة الأخيرة قد لا يستطيع الفوز على ريال مدريد بكل تأكيد بل من الممكن أن يقع فريسه سهلة فى أيدي سولارى الذى أنهى لقاءه الأخير بحصد النقاط.

    ويتواجد ريال مدريد فى المركز السادس بترتيب الليجا الإسبانية برصيد 20 نقطة حققهم من خلال الفوز فى ستة مباريات والتعادل فى اثنين فقد تمكنت الخسارة من فريق ريال مدريد فى أربعة نقاط وهو رقم كبير للغاية فى موسما واحدا بالدورى.

    موعد مباراة ريال مدريد وايبار

    سيكون توقيت مباراة ريال مدريد وايبار اليوم السبت "24/11/2018" فى تمام الساعة "14:00" الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية فى تمام الساعه "15:00".

    نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار

    انتهت بفوز ايبار على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل لاشىء.
    X