يعيش عشاق نادي الزمالك حالة من الترقب والإنتظار لمشاهدة المباراة القادمة والتي سيشارك بها فريق نادي الزمالك ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/ 2019، والتي تقرر أن تكون يوم الإثنين الموافق 26/11/2018 في القاهرة، وستكون المباراة تحدي لفريق نادي الزمالك حيث سيقابل منافسه نادي الجونة، وسيعمل الزمالك بكامل جهوده للفوز في مباراة اليوم والسيطرة على الثلاث نقاط الخاصين بالمباراة.

     فهو يخوض المباراة وهدفه الوحيد المسيطر عليه هو الفوز، ومن الجدير بالذكر أن فريق نادي الزمالك يحتل الآن صدارة الدوري المصري الممتاز، ولكن من المحتمل أن يتغير هذا في المستقبل القريب بعد أن يتقدم المارد الأحمر لإداء مبارياته المؤجلة بسبب مشاركته في دوري أبطال افريقيا.

     موعد مباراة الزمالك والجونة اليوم 

    وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي الزمالك ضد فريق نادي الجونة اليوم الأثنين الموافق السادس والعشرون من نوفمبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

    وذلك ضمن مباريات ومواجهات الدوري المصري الممتاز. وسيتم إقامة المباراة على ارض ملعب ستاد بتروسبورت في التجمع الخامس في القاهرة ، كما تقرر أن تقوم كلا من قناة النيل الرياضية المصرية، وقناة اون سبورت hd 1 ببث مباراة اليوم بين فريق الزمالك وفريق الجونة على الهواء مباشرة لجميع متابعي الدوري المصري من مختلف انحاء الوطن العربي.

    نتيجة مباراة الزمالك والجونة

    انتهت مباراة اليوم بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.
    X