فاز نادي الرائد السعودي علي ضيفة الاتحاد وكنا نتابع معكم مباراة الاتحاد والرائد السعودي، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من الدوري السعودي للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام يوم الخميس 1 نوفمبر 2018 على استاد الملك عبد الله الرياضية ويحتل فريق نادي الاتحاد المركز السادس عشر برصيد 2 نقطة، حيث شارك آخر مباراة له أمام نادي الهلال السعودي ، وكانت نتيجة المباراة هزيمة نادي الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للهلال السعودي.

    أما عن فريق الرائد التي يحتل المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد أهداف 5 نقاط حصدها من خلال مشاركته خلال البطولة، وكانت مباراته الأخيرة أمام فريق النادي الفيصلي، والذي تمكن من الفوز بهدفين مقابل لاشئ لفريق الرائد.

    ويتشوق جمهور نادي الإتحاد السعودي هذه المباراة، وأن يحقق لاعبي الفريق نتيجة مرضية والفوز بدوري المحترفين خلال هذا الموسم أمام فريق الرائد، الذي يسعي بأن يحمل لقب الدوري بعد أن تذوق طعم الفوز به في عام 2009، إلا أنه بدأ هذا الموسم بخسارة كبيرة، وفشل في تحقيق الفوز خلال سبعة مباريات سابقة.

    فيما يحاول المدرب الكرواتي الجديد أن يستعيد الثقة وإثبات جدارته بعد أن تلقي الفريق الخسارة أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ومن المتوقع أن تشهد هذه المباراة أحداث مهمة لفريق الإتحاد الذي يحتل المركز الأخير، ومنافسة فريق الرائد صاحب المركز الحادي عشر والذي تعرض أيضاً للهزيمة خلال هذا الموسم ولم يحصل إلى على خمسة نقاط فقط.

    ومن المتوقع أن يشارك الحارس عساف القرني واللاعب أحمد عسيري خلال مباراة الرائد، على الرغم من غيابهم عن التدريبات بسبب تعرضهم للإصابة فيما صرح اللاعب "فهد المولد" أنه جاهز لخوض هذه المباراة بعد أن تعافى والمشاركة في المباراة كبديل أمام الرائد بمشاركة كارلوس فيلانويفا.

    وسوف تبدأ مباراة الاتحاد والرائد ضمن مسابقة الدوري السعودي، وسوف تقام المباراة في الساعة 19:50 بتوقيت السعودية والساعة 18:50 بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع المباراة على قناة ksa sport ,وقناة دوري بلس.

    ملخص مباراة الاتحاد والرائد :

    الاتحاد (هدف-هدفين) الرائد.
    X