مباراة الاهلي والمقاولون العرب، نحن على موعد اليوم مع مباراة جديدة من مباريات الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠١٨/ ٢٠١٩ بين فريقين من أكبر فرق كرة القدم المصرية وهم المارد العملاق الأحمر فريق النادي الأهلي وفريق نادي المقاولون العرب في منافسة قوية جدا ينتظرها الملايين من عشاق كرة القدم في جمهورية مصر العربية وهم عشاق النادي الأهلي.

    والذين سيحرصوا على تقديم كامل الدعم لفريقهم لمساعدته لتجاوز المحنة وتوجيهه للمراكز الأولى خاصة بعد إخفاقه والخروج من بطولتين كبيرتين وهي كأس الأندية، وبطولة كأس أبطال أفريقيا، ومن الجدير بالذكر أنه في خلال الفترة القادمة سيخوض النادي الأهلي العديد من المباريات في كأس مصر وذلك نظراً لوجود العديد من المباريات المؤجلة له بسبب البطولات المختلفة التي شارك فيها في الفترة الماضية، والتي سيعمل على أن يقوم من خلالها بالتقدم لمركز أفضل.

    وقد تقرر أن يكون موعد مباراة فريق نادي الأهلي المصري ضد فريق نادي المقاولون العرب اليوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرون من نوفمبر من عام 2018، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن مباريات ومواجهات الدوري المصري الممتاز. وسيتم إقامة المباراة في القاهرة.

    كما تقرر أن تقوم كلا من قناة النيل الرياضية المصرية، وقناة اون سبورت hd 1 ببث مباراة اليوم بين فريق نادي الأهلي المصري وفريق نادي المقاولون العرب على الهواء مباشرة لجميع متابعي الدوري المصري الممتاز من مختلف انحاء الوطن العربي.

    نتيجة مباراة الاهلي والمقاولون العرب

    انتهت المباراة بفوز المقاولون العرب بهدف دون رد.

    X