يواجه منتخب السعودية الشباب المنتخب الياباني اليوم في نصف نهائي كأس أسيا تحت سن 19 سنة ويدخل شباب الاخضر بعد تحقيق العديد من الانتصارات فلم يخسر المنتخب السعودي في اي مباراة منذ انطلاق البطولة ويعتبر هو المنتخب الوحيد الذي حصل علي العلامات كاملة فقد لعب ثلاث مباريات وحصل علي نقاطهم الـ 9 .

    فاز منتخب السعودية في الجولة الاولي علي ماليزيا بنتيجة هدفين مقابل هدف وكان اللاعب تركي مروان العمار صاحب الهدف الافتتاحي لتلك البطولة وسالم احمد السليم سجل الهدف الثاني في حين ان ماليزي قلصت الفارق بهدف هادي فياض السعودية واليابان بث مباشر اليوم.

    في الجولة الثانية واجه منتخب السعودية المنتخب الصيني وكان اصعب مباراة في الجولة حتي وقتنا هذا ولكن عبدالمحسن آل سعد ساعد المنتخب السعودي في العبور من المباراة وانتهت المباراة بفوز السعودية بهدف دون رد وجاء الهدف في الدقيقة الـ 81 من عمر الشوط الثاني.

    منتخب السعودية ضد اليابان نصف نهائي كأس آسيا تحت سن 19 سنة أون لاين بدون تقطيع في الجولة الثالثة من بطولة كأس اسيا تحت سن 19 سنة واجهة منتخب السعودية نظيرة طاجيكستان وكانت نسبية اسهل مباراة نظيراً لكونها انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف سجل فيها اللاعب صافي الزقرتي هدفين واللاعب فرج الغشيان هدف في حين ان طاجيكستان هو من افتتح التسجيل في الدقيقة الـ 28 عن طريق اللاعب شيردين بوبييف.

    علي الجانب الاخر يدخل المنتخب الياباني هو الاخر احرز العلامات بالكامل فيدخل مواجهة السعودية وفي جعبتة 9 نقاط حصل عليها من الفوز علي الاندية التالية (كوريا الجنوبية في الجولة الاولي - وعلي تايلاند في الجولة الثانية وعلي العراق في الجولة الثالثة لم يخسر اي مباراة ، لذلك سوف تكون مباراة السعودية واليابان في نصف نهائي كأس اسيا في غاية الاهمية وستتلقي اهتمام كبير وستكون اعلي نسبة مشاهدة .

    موعد وتوقيت مباراة السعودية واليابان اليوم نصف النهائي:

    تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ونصف مساءً بتوقيت مصر.
    الساعة الثالثة ونصف بتوقيت السعودية .
    الرابعة بتوقيت الامارات .

    قناة بي ان سبورت bien 7 الناقلة لمباراة السعودية واليابان:

    تعتبر قناة بي ان سبورت هي القناة الرسمية التي ستقوم بنقل مباراة منتخب السعودية ضد اليابان في نصف النهائي من بطولة كأس اسيا تحت سن 19 عاماً وسنقوم بتقديم الملخص الكامل والشوط الاول من مباراة السعودية واليابان والشوط الثاني فضلاً عن التحليل الرياضي للمباراة.

    نتيجة مباراة السعودية واليابان :

    منتخب السعودية يتقدم علي منتخب اليابان ويحرز هدفين ، في الدقيقة الـ 29 احرز اللاعب تركي مروان العمار الهدف الاول وف الدقيقة الـ 45 احرز اللاعب خالد الغنام الهدف الثاني .

    نتيجة اللقاء :
    السعودية (2-0) اليابان.
    X