ساعد اللاعب ميسي في فوز البرسا علي توتنهام وكان اليوم يترقب جميع عشاق كرة القدم العالمية مباراة برشلونة وتوتنهام ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء الموافق 3-10-2018 على استاد ويمبلي ويخوض فريق برشلونة في هذه المباراة بعد أن غاب كثيراً عن التتويج وشارك في آخر بطولة له خلال عام 2014-2015 حيث توج وقتها على حساب السيدة العجوز، كما استطاع أيضا الفوز خلال الجولة الأولي بأربعة أهداف نظيفة أمام فريق بي إس في وبهذا يتصدر المجموعة الثانية برصيد ثلاثة نقاط.

    أما عن ترتيب المجموعة بعد الجولة الأولي فهو كالتالي برشلونة 3 نقاط ، الإنتر 3 نقاط ، توتنهام بدون نقاط ، آيندهوفن بدون نقاط أما عن فريق توتنهام والذي يحاول بأن يحقق أول انتصاراته خلال هذه المجموعة، بعد أن تعرض للخسارة أمام فريق بالسان سيرو بنتيجة (2-1( خلال الجولة الأولى التي شارك بها، وبهذا يصل إلى المركز الثالث عن فريق أيندهوفن، أما الأنتر فقد احتل وصافة المجموعة بفارق الأهداف عن فريق برشلونة الذي تصدر المجموعة.

     ومن المتوقع أن تشهد مباراة برشلونة وتوتنهام أحداث مثيرة لعشاق كرة القدم الأوروبية، ومع بقاء عثمان ديمبلي ايضاً بسبب الازعاج الذي يسببة لمورينو ومن المتوقع أن يتواجد على دكة البدلاء لفريق توتنهام اللاعب هاري كين وذلك بعد أن تعرض للإصابة في عضلة الفخذ وهي السبب الرئيسي عن ابتعاده عن الملاعب خلال الفترة القادمة.

    التشكيل المتوقع لفريق برشلونة فهو كالتالي:

    تشكيلة برشلونة الرسمية :: تير شتيغن البا – لينغليت – بيكيه – سيميدو بوسكيتش آرثر – راكيتيتش كوتينيو – سواريز – ميسيفيما 

    استقر بوتشينو على تشكيلة توتنهام وهي كالتالي:

    تشكيلة توتنهام الرسمية ::  هوجر لوريس – داني روز– يان فيرتونخين – توبي ألدرفايريلد – كيران تريبيير – موسى ديمبيلي– هاري وينكس – كريستيان إريكسن – إريك دير– لوكاس مورا.

     ويشارك كريستيان إريكسن في هذه المباراة بعد أن غاب كثيراً خلال الفترة الماضية بسبب مشاكل في المعدة، وذلك بعد أن تمكن من الفوز على فريق هدرسفيد بهدفين مقابل لاشئ يوم السبت الماضي خلال مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز.

    وسوف تبدأ مباراة برشلونة وتوتنهام اليوم الأربعاء الموافق 3-10-2018، في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وسوف تقوم قناة بي إن سبورت الرياضية بنقل اللقاء كما يمكنكم مشاهدة المباراة على SuperSport 5 Africa" الجنوب أفريقية، وقناة "RMC Sport 2"، وفضائية "BT Sport 2" الإنجليزية.

    هدف فيليبي كوتينيو في توتنهام دوري ابطال اوروبا

    سجل اللاعب فيليبي كوتينيو الهدف الاول في مرمي توتنهام في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الاول وبدء فريق برشلونة تلك المباراة واضع نصب عينة الفوز لا غير ذلك جاء ذلك من خلال ثلاث لمسات وجدير بالذكر فإن حارس مرمي يتلقي هدف عظيم بعد رجوعة مباشرة من اصابة.

    هدف ايفان راكيتش في توتنهام دوري ابطال اوروبا

    سجل اللاعب ايفان راكيتش هدف برشلونة الثاني في مرمي توتنهام في الدقيقة الـ 28 من عمر المباراة ولايزال الاستحواز علي الكرة لصالح البرسا حتي الدقيقة ال 31.

    هدف هاري كين في برشلونة دوري ابطال اوروبا

    سجل اللاعب هاري كين هدف توتنهام الاول في مرمي برشلونة في الدقيقة الـ 52 من انطلاق الشوط الثاني .

    هدف ميسي في توتنهام دوري ابطال اوروبا 

    الهدف الثالث لبرشلونة أحرز اللاعب ليونيل ميسي هدف برشلونة الثالث في توتنهام في الدقيقة ال56 من عمر الشوط الثاني.

    هدف ميسي الثالث في توتنهام دوري ابطال اوروبا 

    وقبل انتهاء المباراة بلحظات احرز اللاعب ميسي صاحب الهدف الثالث هدف برشلونة الرابع في مرمي توتنهام.
    X