نتيجة مبارة المنتخب السوداني والسنغال العودة يواجه اليوم المنتخب السوداني مباراة مهمة أمام المنتخب السنغالي، ضمن مباريات التأهل لنهائيات أمم إفريقيا 2019 والتي من المقرر أن تقام في الكاميرون.

     وينتظر العديد من مشجعي كرة القدم ، وخاصة مشجعي منتخب السنغال الذي يعد من اقوى وأكبر المنتخبات الإفريقية مباراة الذهاب بين منتخب السنغال والسودان والتي من المقرر أن تقام اليوم الموافق الثلاثاء 16-1-2018.

     ملخص ماتش المنتخب السوداني والسنقال يوتيوب اونلاين بدون انقطاع وتمكن منتخب السنغال من الفوز على المنتخب السوداني خلال مباراة يوم السبت الماضي بالعاصمة السنغالية "داكار" وكانت نتيجة المباراة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

    فيما يأمل المنتخب السوداني من خلال هذه المباراة بأن يفوز لكي يحافظ على مكانته في التأهل، ويتصدر المنتخب السنغالي المجموعة بالتساوي مع منتخب مدغشقر بسبعة نقاط لكلاً منهما، ويتربع المنتخب الغيني المركز الثالث بثلاثة نقاط، ويأتي المنتخب السوداني في المركز الرابع دون رصيد.

    و يسعي أيضاً منتخب السنغال أن يفوز خلال هذا اللقاء و يعوض الخسارة التي تعرض لها خلال مباراة الذهاب، وأكد المدير الفني لمنتخب السنغال أن فريقه على أتم استعداد لهذه المباراة، وأنه سوف يستعين بعدد من أمهر اللاعبين الموجودين في المنتخب.

    نتيجة مبارة المنتخب السوداني والسنغال العودة

    فاز المنتخب السنغالي علي منتخب السودان بهدف دون رد احرز اللاعب سيدي سار الهدف في الدقيقة 86 من عمر الشوط الثاني.
    X