يستقبل المنتخب السعودي منتخب استراليا علي أرضية ملعب باتريوت كاندراياجا في اطار الدور ربع النهائي من كأس أسيا تحت سن 19 سنة تلك المباراة التي ستقوم بنقلها قناة البي ان سبورت بصوت المعلق احمد البلوشي مشاهدة مباراة السعودية اليوم .

    ويدخل شباب الاخضر بدون هزيمة منذ انطلاق البطولة حيث فاز علي الثلاثي الاخير في المجموعة الرابعة من بطولة كأس آسيا تحت 19 سنة التي تستقبلها دولة اندونيسيا 2018 ماتش السعودية وأستراليا أون لاين.

    وجديراً بالذكر أن السعودية فازت علي منتخب ماليزيا في الجولة الافتتاحية بنتيجة هدفين مقابل هدف واحرز أهداف السعودية وماليزيا كلا من اللاعب تركي مروان واللاعب سالم أحمد السليم.

    بينما تغلب علي منتخب الصين بهدف في الجولة الثانية واحرز الهدف اللاعب عبدالمحسن آل سعد القحطاني في الدقيقة الـ 81 وكان هناك العديد من الفرص التي تصدي لها حارس الصين .

    وفي الجولة الماضية التي تاهل فيها منتخب السعودية شباب الي دور ربع النهائي كانت علي حساب طاجيكستان وانتهت المباراة بثلاثة اهداف مقابل هدف وكان للاعب صافي الزقرتي هدفين مستحقين احرزهما في الدقيقتين الـ 64 و 69 علي التوالي في حين ان فرج الغشيان سجل الهدف الثالث.

    اخيراً يدخل منتخب السعودية المباراة وفي جعبته 9 نقاط متصدراً المجموعة في حين ان استراليا يدخل المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط فقد فاز في مباراة وتعادل في اثنين تعادل في الجولة الاولي مع فيتنام وفاز عليها في الجولة الثانية بينما تعادل في الجولة الماضية مع الاردن

    نتيجة مباراة السعودية واستراليا :

    سجل منتخب السعودية الهدف الاول في الدقيقة السابعة من خلال اللاعب تركي مروان العامر واستمر الشوط الاول بهذه النتيجة حتي الدقيقة الـ 41 لحين احرز لاعب استراليا هدف التعادل "ناثانيل أتكينسون" وسوف نتابع معكم الملخص كامل.

    استطاع منتخب السعودية أحراز هدفين مع بداية الشوط الثاني حيث سجل اللاعب فراس البريكان هدف في الدقيقة الـ 49 واستكمل مشوار التهديف اللاعب سعود عبد الحميد حيث سجل الهدف في استراليا في الدقيقة 82.


    X