نتيجة مباراة السعودية والعراق اليوم 15/4/2018 يلتقي منتخب السعودية بنظيرة المنتخب العراقي اليلة علي ارضية جامعة الملك سعودي بالرياض ضمن الجولة الـ 2 والتي تعتبر الجولة الاخيرة من مباريات الودية الرباعية ومع اقتراب اختتام تلك المباريات غداً بالكلاسيكو الامريكي الذي ينتظرة الكثير من عشاق المستديرة نحن اليوم في صدد متابعة مباراة السعودية والعراق المباراة التي تعرف الكلاسكو السعودي العراقي والتي تجمع بين صاحب المركز الثالث ومتزيل المجموعة .

     وخسر الاخضر المباراة الاولي في البطولة الرباعية حينما لعب أمام منتخب البرازيل الفريق الذي في جعبته كافة النجوم ولكن الاول قدم مستوي متميز مشكوراً عليه المواجهة بين السعودية والسامبا انتهت بفوز الاخير بهدف دون رد من السعودية ولكن المستوي المتميز الذي قدمة لاعبي المنتخب السعودي لقي أشادة من الجميع أن المدرب واللاعبين لم يلوموا علي شيء.

     ويتطلع الاخضر الي تقديم عروض مبهرة حتي تكون مسك الختام في مشاركته في تلك البطولة الودية والتي ستكون بمثابة تأهيل وتدريب للاعبين استعداداً لنهائي كأس أمم أسيا تلك والتي ستقام في الأمارات في مطلع 2018 كانون الثاني "شهر يناير" المُقبل.

      وعلي الجانب الاخر يدخل منتخب العراق لقاء السعودية بعد خسارة مريرة تلقاها من المنتخب الارجنتيني بنتيجة اربعة اهداف دون مقابل كما ان الأداء كان رديءً من جانب اللاعبين واليوم سيكون المدير الفني للمنتخب العراقي علي اتم الاستعداد لإرضاء الجماهير ومصالحتهم والفوز او الخروج بنتيجة طيبة واستعادة حلقة التوازن من جديد.

    وللعلم فإن البطولة الرباعية الدولية لها هدف سامي وهو زيادة الاحتكاك بين المنتخبات العربية والمنتخبات العالمية وكان منتخب العراق قد فاز علي منتخب السعودية في فبراير الماضية بأربعة اهداف ورد عليه المنتخب السعودي بهدف تلك المواجهة التي اقيمت في العراق مدينة البصرة.

    وسوف يواجه منتخب العراق منتخب فيتنام في اول مباراة له في كأس أمم آسيا 2018 في يناير القادم وتوج المنتخب العراقي بهذه البطولة في 2007 وكان العراق حينها متفوق علي السعودية بهدف في الجولة الاخيرة.
    X