روسيا تتعادل مع السويد في بطولة دوري الامم الاوروبية يخوض المنتخب الروسي أمام المنتخب السويدي مباراة من أهم المباريات ضمن الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، والتي من المحدد لها أن تقام اليوم الخميس الموافق 11 أكتوبر 2018، وسوف تقام المباراة على ستاد كالينينغراد ويعد ملعب "كالينينغرد من أكبر الملاعب الموجودة في روسيا، حيث يتسع الملعب لحوالي 35 ألف متفرج، ويأتي المنتخب الروسي في صدارة جدول المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتي المنتخب التركي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، أم المنتخب السويدي الذي يحتل المركز الثالث برصيد صفر.

     جدير بالذكر فقد التقى المنتخب الروسي والمنتخب السويدي في 26 مباراة، تمكن فيها المنتخب الروسي من الفوز في 9 مباريات ، بينما تمكن المنتخب السويدي من الفوز خلال 7 مباريات وتعادل الفريقين في 10 مباريات، كما استطاع المنتخب السويدى خلال مشاركته في هذه المباريات بأن يحرز 29 هدف، فيما أحرز المنتخب الروسي 44 هدف.

     وقد شارك المنتخب الروسي مباراته الأخيرة في دوري الأمم الأوروبية يوم الاثنين الموافق 7 سبتمبر الماضي، وكانت المباراة أمام المنتخب التركي خلال الجولة الأولي من بطولة الدوري الأوروبي وتمكن المنتخب التركي من الفوز في هذه المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدفين للمنتخب الروسي.

    كما أكد "أندرياس" المدرب الفني لمنتخب السويد، أنه يهتم دائماً بفريقه وأن فريقه على أتم استعداد لهذه المواجهة، حتى يستكمل الفريق سجل نجاحاته على المنتخب السويدي خلال هذه البطولة، مؤكداً على أنه يعتمد على لاعبين ذو خبرة عالمية، وفي نهاية حديثه طالب من لاعبي المنتخب السويدي أن يخوضوا هذه المباراة وهم على أتم استعداد للفوز، وخاصة بعد المران العديدة التي خاضها الفريق في الفترة الأخيرة استعداداً لهذا اللقاء.

    أما عن المنتخب الروس والذي صرح بأنه ينوي الفوز خلال هذه المباراة، مؤكداً أن الفريق يسعى دائماً لرفع اسم المنتخب الروسي إلى الأعلى في جميع البطولات التي شارك بها.

    ويمكنكم متابعة مباراة روسيا والسويد في دوري الأمم الأوروبية، والتي سوف تقام اليوم الموافق 11 أكتوبر 2018، في الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة، والساعة 22:45 بتوقيت السعودية، والساعة 23:45 بتوقيت الإمارات وسوف تقوم قناة بي إن سبورت بنقل أحداث مباراة روسيا والسويد ويعلق على المباراة المعلق "نوفل الباشي".
    X