اغتصاب رونالدو لكاترين مايورغا صرحت حكومة لاس فغانس يوم الاثنين الماضي فتح التحقيق مع اللاعب رونالدو من جديد بشأن اتهامه بالاغتصاب لإحد الفتيات الامريكية وجاء رد رونالدو بعد ساعات من من فتح التحقيق بالنفي لهذه الواقعة الخطيرة التي ستطيح بمستقبلة الكروي كنجم برتغالي.

    حقيقة تسريب مقطع فيديو اغتصاب رونالدو لكاترين مايورغا الجدير ان المنتخب البرتغالي نشر صباح اليوم لائح تنص علي عدم الاحتياج لخدمات اللاعب رونالدو في لحين اثبات غير ذلك وكانت الامريكية كاترين مايورغا هي من قامت بتوجيه اتهام رسمي لأشهر لاعب كرة قدم في تلك الاونة .

    وينص هذا الاتهام بإغتصابها ومن هنا بات الجميع يبحث عن حققة اغتصاب رونالدو لكاترين مايورغا والجدير ان هناك مقطع فيديو يوثق اغتصاب رونالدو للأمريكية كاترين فيما نفت نادي يوفينتوس هذا الفيديو واكدت علي انه فيديو كاذب ولكن المدعية البالغة 34 عاماً قدمت احد البلاغات الرسمية لحكومة ولاية نيفادا ان عملية الاغتصاب تمت في الثالث عشر من يونيوب حزرين 2009 .

    وكان سبب اغتصاب رونالدو لها هو انه يملك احد الشيكات التي تحتوي علي مبالغ طائلة وارغمها علي الصمت بسبب تلك العقودات المالية فيما اكد المحامي ليسلي ستوفال ان المدعية مايورغا كان علي جسدها علامات تدل علي الاعتداء الجنسي الجشع.
    X