الليلة يتواجد لدينا مباراة العملاق الإسبانى الجريح أمام الفريق التشيكى الكبير فيكتوريا بلزن الساعى نحو الوصول لأبعد مكان عن طريق الفوز على فريق ريال مدريد اليوم على قلب ملعب سانتياجو برنابيو فى مباراة الجولة الثالثة والأخيرة كمباريات الذهاب ليكون لدينا هذا الفريق الفائز ببطولة الدورى التشكي والمتأهل رسميا لخوض مباريات دورى الأبطال بتواجده فعليا اليوم أمام الملكى ريال مدريد الذى لا تزال جراحه مؤلمه بغياب رونالدو عن الفريق وغياب روح الفريق الفنية التى كان زيدان قادرا على إيجادها فى الفريق وذلك لأنه فى هذا الموسم خاض ريال مدريد إلى الأن بدورى الأبطال مباراتين الأولى أمام روما الإيطالى وتمكن فيها ريال مدريد من فك شفراتها والفوز بثلاثة أهداف.

    لكن فى الثانية لم يكن ريال مدريد صريحا بقوته أمام سسكا موسكو فتمكن الروس من من حصد النقاط الثلاثة بينما فى الدورى الإسبانى خاض ريال مدريد تسعة جولات تمكن من الفوز بأربعة مباريات والتعادل فى إثنتين لكنه خسر فى ثلاثة امام كلا من إشبيلية وديبورتيفو ألافيس وليفانتى والشىء المحزن والمؤسف بأن هذه النتائج كانت متتابعة.

    فبالتالى مستوى الفريق متدنى للغاية ولابد من إتزانه قبل فوات الأوان لهذا يبحث لوبيتيجي عن الحلول التى ستكون واردة فى مباراة اليوم من أجل حصد النقاط التى سترفع رصيد الفريق إلى ستة نقاط مع حاجة الريال لتعادل كلا من سسكا موسكو وروما.

    ليكون ريال مدريد فى الصدارة أو فوز أحدهما وحصول ريال مدريد على المركز الثانى لكن الفرصة الوحيدة لكي يكون فريق فيكتوريا بلزن التشيكي فى المركز الثانى هو فوزه على ريال مدريد اليوم وخسارة فريق روما ليكون فيكتوريا بلزن متواجدا فى مركز الوصيف بفارق نقطة عن روما الإيطالى.

    لذا فإن الفرص جيدة اليوم لجميع فرق هذه المجموعة لكن من أجل إغتنامها لابد من العزم الكامل بالفوز على الفريق الأخر ومن ثم حصد النقاط والتفكير مليا فى الأجزاء المقبلة ويذكر بأن فريق فيكتوريا بلزن خاض المباراة الأولى أمام سسكا موسكو وتعادل بهدفين وفى الثانية خسر أمام ذئاب العاصمة الإيطالية بخمسة أهداف دون مقابل.
    وقد أعلن الإسبانى لوبيتيجي عن القائمة التى ستخوض المباراة حيث:
    جاء فى حراسة المرمى: كاسيا، نافاس، كورتوا.
    فى خط الدفاع: فاران، راموس، أودريوزولا، ناتشو، مارسيلو.
    فى الوسط: مودريتش، فالفيردى، إيسكو، أسينسيو، كاسيميرو، توني كروس.
    فى الهجوم: ماريانو، بنزيما، فينيسوس، بيل، فاسكيز.

    موعد مباراة ريال مدريد

    سيكون توقيت مباراة ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء "23/10/2018" فى تمام الساعه "21:00" التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية فى تمام الساعة "22:00" العاشرة.

    نتيجة مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن

    انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وبالتالى حصد الفريق الإسبانى النقاط الثلاثة كاملة.
    X