ساعد اللاعب عبد الإله الحافيظي في الفوز علي انيمبا النيجيري اليوم وقمنا بنقل مباراة الرجاء الرياضي وإنيمبا النيجيري في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية وكانت بعثة الرجاء قد وصلت الي مقر الفريق النيجيري استعداداً للقاء اليوم الاربعاء وكان مطار محمد الخامس قد شهد حضور عدد كبير من بعثة الرجاء والذي حمل ادارة التادي اضافة الي عدد من الاعضاء وكان يترأس البعثة عبد السلام حنات العضو بمجلس اداراة الرجاء الرياضي البيضاوي.

     وتتزين التشكلة التي اعلنها المدير الفني للرجاء بحراسة المرمي انس الزنيتي الي جانب خط الدفاع المكون من  كلا من عبد الرحيم الشاكر وبدر بانون وعمر بوطيب وعبدالجليل جبيرا وفي الوسط اضافة المدرب كلا من اللاعب سند الورفلي وليما مابيدي وسفيان رحيمي وباي نياسي، وعبد الإله الحافيظي فضلا عن اللاعب زكريا حدراف الذي تم اضافته في تلك التشكيلة الذي كان يعاني من اصابة قوية خلال الفترة الماضية.

     في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الافريقية  وكشف المدير الفني عن عدم اضافة النجم محود بنحليب احد ابرز نجوم الرجاء الرياضي المغربي نظراً لتلقية اصابة خلال تدريباته مع الفريق النيجيري وكانت هذه الاصابة قد اثرت عليه واحدثة ذعزعه داخل صفوف الفريق ولكن قام المدير الفني بعمل تلقين شفهي للاعبين قبل انطلاق المباراة ليقوم بتثبيتهم داخلياً والحفاظ علي الروح المعنوية للاعبين.

    وكانت اداراة نادي الرجاء قد احدثت مشكلة حينما قامت بتأخير بعثة فريق الرجاء المتوجهة الي نيجيريا حينما اعطة أمر لعربة الامن التي تحمل الفريق بالتوجة من مدينة بورت النيجيرية الي مدينة ابا والتي وصفت لها طريقاً طويلاً فتأخر الفريق علي المباراة وكان من المؤكد ان يفوت الفريق الامني تلك المباراة.

    موعد مباراة الرجاء المغربي وانيمبا النيجيري :

    تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر والذي يوافق الساعة الرابعة بتوقيت المملكة اي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت ابو ظبي .

     وسوف تقوم قناة البي ان سبورت 2 اتش دي بنقل احداث الشوط الأول والثاني بث مباشر في كاس الاتحاد الافريقي " الكونفدرالية الافريقية" وسوف نتابع معكم الملخص والنتيجة لحظة بلحظة من خلال رابط البث السريع الذي تم ادراجة في المقال المقدم من اسرة كل حصري.

     اليوم تلقت ادارة الرجاء قبل انطلاق الشوط الاول خبر سارة من الشركة التي تقوم بتنظيم وصيانة الملاعب وخاصة ملعب محمد الخامس وهو تأيل اغلاق النادي حيث توصل الخضر رئيس النادي الي اتفاق مع الشركة الي تاجيل الاغلاق لحين تنتهي مواجهة الرجاء وانيمبا المباراة التي تقام الان في نصف نهائي الكونفدرالية.

     اقتربت المباراة علي منتصف الشوط الاول ولا يزال التعادل السلبي ضيف اللقاء الرجاء يحاول التسجيل ولكن الحظ لم يساندة حتي الان ومن الواضح ان لاعبي الرجاء البيضاوي "المغربي" الرياضي يسعون للفوز وخطف بطاقة التأهل .

    هدف عبد الإله الحافيظي

    هدف عبد الإله الحافيظي ، احرزة اللاعب في الدقيقة الـ 48 من عمر الشوط الثاني وبالتالي يتقدم الرجاء المغربي علي انيماء ويسعي لمواصلة التقدم لخطف بطاقة التأهل لنهائي الكونفدرالية الافريقية.
    X