المنتخب الايطالي يفوز علي بولندا اليوم وكانت  إيطاليا تبدأ البحث عن أول فوز لها فى دورى الأمم الأوروبية على حساب منتخب بولندا | إيطاليا وبولندا  فى دورى أمم أوروبا ، والمجموعة رقم 3 خاصة التى تضم عدد 3 منتخبات من العيار الثقيل ومن المنتخبات الكبيرة فى أوروبا وهم ( منتخب البرتغال – منتخب بولندا – منتخب إيطاليا ) ، ثلاث منتخبات أقوياء وكل منهما يبحث عن التصدر فى هذة المجموعة ، فهل ينجح بطل أوروبا أم الطليان أم بولندا على الصعود إلى الدور التالى بنجاح

     وقبل ان نبدأ في نشر النتيجة اليكم سؤال يحتاج إلى تركيز ، لأن فى مباراة اليوم التى تجمع بين منتخب إيطاليا مع منتخب بولندا ، يبحث كلا الفريقين عن الفوز الأول لهما فى هذة البطولة حيث أن أول لقاء جمع بينهم انتهى بالتعادل ، وكل منهم هزم على يد مرعب أوروبا "منتخب البرتغال" المتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط يليه كلا المنتخبين الآخرين .

    أما الإجابة على السؤال فستكون عند كل من المنتخبات الثلاثة فى المباريات المتبقية لهم . يضم كلا المنتخبين الإيطالى والبولندى مجموعة كبيرة من اللاعبين الكبار فى فرق كبيرة فى أوروبا أو غير أوروبا ، ولكن معظم من هم فى الدورى الإيطالى موجودين فى المنتخب الإيطالى الكبير ، المنتخب الإيطالى الذى يتوقعه أغلبية الجمهور فى الفوز بهذة المباراة على المنافس البولندى الخطير الذى يضم واحدا من أفضل مهاجمى العالم ألا وهو المهاجم البولندى لوفاندوفسكى .

     يتنافس فرق كبيرة فى أوروبا على ضم المهاجم السوبر لوفاندوفسكى ليكون إمداد لهجوم الفريق ، كما أن من هؤلاء الفرق موجود فريق ريال مدريد الذى كان ينافس بقوة على اللاعب البولندى لواندويسكى . دورى الأمم الأوربية البطولة العالمية الكبيرة الذى تضم منتخبات كبيرة ( أكبر منتخبات العالم ) ، ومنها ألمانيا المتراجع تماما هذا العام فى كل البطولات .

    أيضا يوجد فرنسا وهولندا وروسيا وصربيا والعديد من المنتخبات القوية الأخرى والآن حان الوقت لنخبركم بموعد مباراة إيطاليا وبولندا اليوم فى هذة البطولة ستكون هذة المباراة اليوم فى تمام الساعة الـ 8.45 بتوقيت القاهرة مصر ، والـ 9.45 بتوقين الرياض – السعودية ، على ملعب سيليزيا .

    X