نتيجة مباراة تونس والنيجر الان .. خاض المنتخب التونسي مباراة جديدة أمام منتخب النيجر ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة العاشرة التي سوف تتأهل إلى نهائي الأمم الإفريقية، والتي من المقرر أن تقام في الكاميرون العام القادم، وسوف تقام المباراة اليوم الموافق 16-10-2018 في الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

    ويشارك المنتخب التونسي في هذه المباراة في أمل التأهل لبطولة الأمم الإفريقية عام 2019، ويحتل المنتخب التونسي صدارة المجموعة العاشرة برصيد 9 نقاط،وذلك بعد أن شارك في ثلاثة مباريات وتمكن من الفوز فيهم، وقد فاز على منتخب النيجر في المباراة التي أقيمت يوم 13 أكتوبر الجاري والتي أقيمت على الملعب الأوليمبي برادس وانتهت المباراة بفوز المنتخب التونسي بهدف مقابل لاشئ لمنتخب النيجر.

     أما النيجر الذي يخوض هذه المباراة وهو يحتل المركز الأخير، برصيد نقطة واحدة فقط، وذلك بعد أن شارك في أربعة مباريات، خسر خلال ثلاثة مباريات وتعادل في واحدة، ويسعي النيجر من خلال هذه المباراة أن يحافظ على ما وجهه أمام المنتخب التونسي، وذلك بعد أن فقد جميع السبل المتاحة للمشاركة في نهائيات أمم إفريقيا والتي سوف تقام في الكاميرون العام القادم.

     وقد وصل المنتخب التونسي إلى عاصمة النيجر منذ عدة أيام استعداداً لهذا اللقاء، وقد أشاد المدير الفني للمنتخب التونسي بحسن استقبال بعثة الفريق التونسي وعن حسن استقبال فريق النيجر لهم عند وصولهم "نيامي" عاصمة النيجر وتم انعقاد المؤتمر الفني الخاص بالمباراة في مقر جامعة النيجر، وتشتهر "نيامي" أن لها طقس مختلف، والتي تصل درجة الحرارة بها حوالي 34 درجة، وحين وصل المنتخب التونسي صباحاً كانت درجة الحرارة 40 درجة مئوية.

     وأكد المدرب "فوزي البنزرتي" أنه سوف يستعين باللاعب "أنيس البدري" بدلاً من اللاعب "غيلان الشعلاني" وذلك بسبب الكرت الأحمر الذي رفعه الحكم خلال مباراة الأمس التي أقيمت بالملعب الأوليمبي.

    ويمكنكم متابعة أحداث مباراة تونس والنيجر ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، اليوم الموافق 16-10-2018 في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

    ويمكنكم متابعة أحداث المباراة على قناة بي إن سبورت وسوف يعلق على المباراة المعلق الرياضي "عصام الشوال".
    X