مايا رعيدي ويكيبيديا في ليلة من ليالي لبنان باتت جميع الأنظار سهرانة حتى يتم الإعلان عن ملكة جمال لبنان، حيث تم إختيار "مايا رعدي" ل تتوج بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2018، وأقيم حفل التتويج بمجمع الفورم ببيروت

    صور مايا رعيدي 2018 ملكة جمال لبنان وتم إختيار "مايا رعدي " من بين 30 فتاة تنافسوا جميعاً للفوز بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2018، وفازت بلقب الوصيفة الأولى ميرا طفيلي، أما الوصيفة الثانية فهي يارا بو منصف وحصلت فانسيا يزبك على لقب الوصيفة الثالثة، وحصلت تاتيانا ساورفيم على لقب الوصيفة الرابعة.

    صور مايا رعيدي 2018 وعبرت "مايا رعيدي" على فرحتها بالفوز بلقب ملكة جمال لبنان قائلة:" أنها لا تعرف كيف فازت بهذا اللقب وأنها تفاجأت بالتاج على رأسها.

    وقبل أن يتم تتويج الملكات قامت كلً منهم بإستعراض ملابسهن وجمالهن بلباس البحر وقاموا بالإجابة على جميع الأسئلة العامة والخاصة التي تدل على شخصيتهم.

    كما شمل الحفل فقرات غنائية، والذي شارك فيه العديد من النجوم كالنجم راغب علامة والنجمة مايا دياب، والمغني الكندي مساري، والمغني الأمريكي فرتش مونتانا.

    كما قدم الحفل الإعلامي مرسال غانم، وأنابيلا هلال ملكة جمال لبنان العام الماضي، كما حضر الحفل أيضاً عدداً من مسؤولي الرئاسة والحكومة اللبنانية وعدد من الشخصيات العامة ورجال الأعمال وأفيديس كيدانيان وزير السياحة اللبناني.

    صور مايا رعيدي 2018 ملكة جمال لبنان 





    X