القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائى أفريقيا لليد السؤال الاكثر بحثاُ في محرك البحث جوجل الشهير ، تنطلق مباراة الاهلي ضد الزمالك في نهائي بطولة أفريقيا لليد في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر ، وبرغم اهمية المباراة الا انه لا توجد قنوات مفتوحة تذيع مباراة الاهلي والزمالك في ذلك النهائي .

    نهائى البطولة الأفريقية لأندية كرة اليد المباراة ستقام علي أرضية محايدة وهي الارضية الايفوارية بمدينة أبيدجان وكان الاهلي المصري قد تاهلي الي النهائي علي حساب الفريق الجزائر فيما تاهل الزمالك علي حساب شبيبة كينشاسا الكونغولى.

    والتالي ستكون المواجهة صعبة وتحتاج الي قنوات نقل ماتش الزمالك والاهلي في كرة اليد نهائى أفريقيا وبعد ان صعد الاهلي علي حساب المجمعة الجزائري التبرولي برصيد 2 نقطة مقابل 20 نقطه فهو الان يسعي للوصول الي القمة رقم  فقد فاز بهذه البطولة 6 مرات ..

    بينما الزمالك يدخل لقاء الاهلي وهو في قمة معنوياتة من الناحية البدنية والفنية ويسعي لخطف النقاط في الشوطين الاول والثاني حتي يحصل علي تلك البطولة التي ستون الحادية عشر بالنسبة للزمالك .

    وكانت قناة Presentation Sports قد سعت في الحصول علي حقوق نقل مباراة الاهلي والزمالك ولكن لم تتمكن ولذلك سنقوم بتغطية المباراة كتابة برجاء الدخول علي رابط الرابط التالي لمتابعة احداث الاشواط بشكل حصري ( مباراة الزمالك والاهلي كرة اليد ) وانتظرو النتيجة  .
    X