يشارك فريق ليفربول اليوم مباراة من اهم المباريات وأصعبها خلال هذا الموسم، حيث يواجه خلال هذه المباراة مانشستر سيتي ومن المقرر أن تقام المباراة في الساعة الخامسة والنصف وسوف تقام المباراة في ملعب "آنفيلد" وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز وينتظر عشاق كرة القدم العالمية، وخاصة عشاق اللاعب المصري محمد صلاح لكونه من أهم لاعبي فريق ليفربول، ومن المتوقع أن تشهد هذه المباراة جواً من الإثارة والمتعة من فريق ليفربول أمام مانشستر سيتي وذلك لأن كلاً منهما يسعى للفوز بلقب الدوري الإنجليزي .

     ويأتي فريق مانشستر سيتي في صدارة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، متفوقاً على فريق ليفربول بفارق الأهداف فقط فيما يحاول فريق ليفربول من الفوز على فريق مانشستر سيتي ليكون هذا هو الفوز الخامس على التوالي في تاريخ مواجهة الفريقين ، حيث تمكن فريق ليفربول من الفوز على الفريق السماوي بأربعة أهداف مقابل 3 أهداف ضمن منافسات الدوري الأنجليزي، محققاً الفوز خلال مباراة الذهاب والإياب في الدور النهائي بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي.

     كما فاز فريق ليفربول على فريق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدفاً واحداً خلال مباراة ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يوليو الماضي فيما يأمل اللاعب المصري محمد صلاح من خلال مشاركته في هذا اللقاء أن يسدد أهدافاً في شباك مانشستر سيتي لتكون هذه المرة الرابعة على التوالي، وأن يستعيد بريقه مع فريق ليفربول والذي تراجع خلال المباريات السابقة وآخرها أمام فريق نابولي الإيطالي في منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا وكانت نتيجة المباراة فوز فريق نابولي بهدفاً واحداً مقابل لاشئ لفريق ليفربول.

    كما يسعى فريق نابولي بأن يحافظ على سجله الخالي من الهزائم، والفوز على ملعب آنفيلد بعد أن تعرض للهزيمة ل مرتين بداخله أمام الريدز في الموسم الماضي فيما يسعي "بيب جوارديولا" المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بأن يحقق فوزاً خلل هذه المباراة، وأن يتسبب في إرباك المدير الفني لفريق ليفربول، ليتمكن من الفوز خلال هذا اللقاء.

    ويمكنكم متابعة مباراة ليفربول ومانشستر اليوم الموافق 7 أكتوبر 2018، على قناة بي إن سبورت. في الساعة 18:30 بتوقيت السعودية، والساعة 17:30 بتوقيت القاهرة.

    X