فاز نادي ليفربول اليوم ووضع النجم المصري بصمته في المباراة بإحرازه هدف وكان قد استضاف اليوم فريق نادى ليفربول فريق نادى كارديف سيتي، على أرض ملعب (أنفيلد) ضمن مباريات المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزى الممتاز بعد فوزه الكبير هذا الاسبوع على النجم الأحمر الصربى برباعية نظيفة ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، في مباراة سجل فيها النجم المصري محمد صلاح ثنائية ليرتفع رصيد اهدافه مع الفريق الإنجليزي إلى 50 هدفا في 65 مباراة ، وقد جاء هدفين صلاح بعد أن غاب مدة أربع مباريات متتالية عن التهديف ، مما جعله عرضة لبعض الانتقادات والكثير من الاستفسارات فى الصحف الإنجليزية  .

     يحتل فريق ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزى ، حاملاً معه رصيد 23 نقطة وبفارق تهديفى عن فريق مانشستر سيتي المتصدر المجموعه ، بعد ان لعب 9 مباريات، حقق الفوز فى 7 مباريات وتعادل في مبارتين ولم يتلقى أي خسارة رابط يوتيوب ماتش الليفر ضد كارديف سيتي اون لاين بدون تقطيع .

     بينما يحتل فريق كارديف سيتى المركز السابع عشر والأخير حاملا رصيد 5 نقاط ، بعد أن لعب الفريق 9 مباريات، فاز منهم في مباراة واحدة ، وتعادل في إثنين وخسر فى 7 مباريات ، وسيدخلون هذه المباراة على أمل تحقيق الفوز او تحقيق نقطة واحدة على أقل تقدير.

    تحدث المدرب الألمانى لليفربول يورجن كلوب قائلا نحترم كارديف سيتي ، ودافع صلاح قائلا إن هدفيه سيكونان سبباً في الحد من الحديث عنه بشأن قله تهديفه فى المباريات السابقة ، وأكد بأنه لم تساوره اى شكوك فى قدرات هداف الدوري المحلي للموسم الماضي والذى احرز 32 هدفا.

    تبداء أحداث المباراة لليفربول ضد كارديف سيتي في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة ، وسوف تكون القناه الناقلة للمباراة هى شاشة قناة beIN SPORTS HD 2 على العلم أن فريق كارديف سيتى لن يفتقد لأي لاعب للإيقاف ، لكن سيغيب ناثانيل مينديز للإصابة ، ومن المتوقع أن يدفع المدرب باللاعب فابينيو لوسط الملعب كى يريح اللاعب جيمس ميلنر ليستعيد لياقته بشكل تام.

    أما فريق ليفربول فسيستمر غياب أليكس أوكسليد وتشامبرلين ولن يستئنفا اللعب إلا فى بداية العام القادم ، هذا بخلاف غياب نابي كيتا نظراً لاصابته ، وسيتغيب أيضاً اللاعب جوردان هندرسون بداعي الإصابة، ولن يفتقد الريدز أي لاعب للإيقاف .

    هدف صلاح في كارديف

    سجل اللاعب محمد صلاح هدف ليفربول في كارديف سيتي في الدقيقة 10 من عمر الشوط الاول.

    نتيجة مباراة ليفربول وكارديف سيتي

    فوز الليفر بأربعة أهداف مقابل هدف.
    X