الليلة يتواجد كلا من منتخب الأرجنتين والعراق على الأراضى السعودية فى لقاء ودى كبير يخوضه منتخب الأرجنتين كلقاء ودي ليس إلا وذلك لأنه غير مرتبط فى الوقت الراهن بأى بطولات قارية لهذا فإن الإستفادة ستكون من الجانب السعودى والجانب العراقى وذلك لأن نجوم التانجو الأن يتجولون فى أنحاء السعودية.

    وبذلك فهو شيئا جميلا يجذب العديد من السياح أو المواطنون الذين يعشقون منتخب الأرجنتين كما هو الحال مع منتخب البرازيل لكن ليس له علاقة بمباراة اليوم فاليوم هو لقاء ثنائى قوى بين المنتخب العراقى الذى يتجهز من أجل بطولة كأس الأمم الأسيوية وبين منتخب الأرجنتين الذى يحضر اليوم إلى البلاد العربية لكن دون ميسى.

    لهذا فإن المهمة ستكون قوية وتقع على عاتق ديبالا وسيرجو أجويرو وهيجوايين وهم لا يُريدون الخروج من هذه المباراة إلا بالفوز وذلك لأنها بطولة ودية سُميت بالبطولة الرباعية الودية التى تستضيفها دولة السعودية والتى ستشارك فيها مع المنتخب البرازيلى فى الغد ليكون أمامنا لقاءات نارية ومليئة بالحماسة التى تحتاجها الجماهير العربية والأوروبية من أجل لم شمل الغرب مع الشرق فى التعاون الدولى لكرة القدم وتوطيد العلاقات.

    لهذا فإننا اليوم سنشهد مباراة غير عادية ستكون على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد الملز والذى يتزين الأن من أجل أن يكون خير مضيفا لهذه المباراة ولا تكون هذه الودية الأولى التى تجمع منتخب الأرجنتين أمام العراق وذلك لانهم تقابلوا من قبل فى لعبة العراق والأرجنتين لكن قبل 34 عاما أى قبل أى من الذين يلعبون فى صفوف المنتخبين وفى تلك المباراة تمكن المنتخب العراقى من الفوز على منتخب التانجو بنتيجة هدفين دون مقابل.

    لهذا فإنه لقاء هام لأسود الرافدين من أجل التعرف على طريقة لعب جديدة من خلال الإختلاط فى اللعب مع النجوم الدولية أمثال ديبالا وإيكاردى وأوتاميندي ومن الممكن ظهور سيرجو أجويرو لكن على كل حال ستكون مباراة رائعة وقوية بحضوره أو بغيابه وذلك لان المنتخب الأرجنتيني يحمل العديد من الأسماء التى تتمني ظهورها فى ملعب المباراة من أجل إثبات ذاتها والوقوف أمام المنافس بقوة وشراسه.

    القنوات الناقلة لماتش مباراة العراق والارجنتين

    مباراة العراق والأرجنتين اليوم ستقوم كلا من قناة بى إن سبورتس الثانية، قناة السعودية الرياضية الأولى HD، قناة دورى بلس HD 1 وقناة أبو ظبى الرياضية HD 1 ببث مباراة لعبة الأرجنتين والعراق وذلك فى المواعيد المحددة للمباراة.

    موعد مباراة الأرجنتين والعراق

    سيكون توقيت لعبة العراق والأرجنتين اليوم الخميس "11/10/2018" بتوقيت السعودية والعراق فى تمام الساعه "20:45" التاسعة إلا 15 دقيقة مساءا وبتوقيت القاهرة فى تمام الساعة "19:45" الثامنة إلا 15 دقيقة.

    نتيجة لعبة العراق والأرجنتين مباشر

    انتهت المباراة بفوز المنتخب الأرجنتيني بثلاثة أهداف مقابل لاشىء.
    X