#هشام_عشماوي - من هو الارهابي هشام عشماوي ويكيبيديا صرح المكتب الاعلامي التابع لقوات الجيش الليبي عن قيامة بالقبض علي هشام عشماوي الارهابي المصري الذي يعرف بأمير التنظيم الارهابي في مدينة درنة.

    وكانت القوات الليبية قد ألقت القبض علي هذا الارهابي فجر اليوم الاثنين وكان ذلك بالتعاون مع عدد من افرع الجيش وجديراً بالذكر انه لم يتم القاء القبض علي امير تنظيم داعش في درنة فحسب بل تم القاء القبض علي زوجة الارهابي عمر رفاعي سرور ايضا.

    ويعتبر عمر رفاعي هو الشريك الاول لهشام عشماوي المؤسس الارهابي لتنظيم المرابطون الذي يقع داخل ليبيا كما ان تنظيم المرابطون يتبع تنظيم القاعدة تلك القاعدة تعتبر هي المفتي والمشرع للتنظيمات المتطرفة داخل ليبيا.

    واليوم بات الجميع يتسائل عن السيرة الذاتية للأرهابي هشام عشماوي "المصري" واحدث صور له اثناء القاء القبض عليه ، بعد ان قامت القوات المسلحة الليبية بإظهار وجهة والتي اعلنت عن هويته للأعلام بعد قيامها بقتل عمر رفاعي سرور في احد العلميات الخاصة للجيش الليبي داخل درنة.

    وقبل قليل قامة مصر بمطالبة ليبيا بتسليم هشام عشماوي الذي يعتبر اخطر المطلوبين في مصر ووصل هشام عشماوي الي المرتبة الاولي في ترند تويتر مصر ووجد مع الإرهابي #هشام_عشماوي اثناء القبض عليه زوجة الارهابي المصري محمد رفاعي سرور وابنائه الذي قتل في وقت سابق على يد جنود الجيش الليبي في #درنة ..
    X