فاز نادي يوفنتوس علي المستضيف نادي إمبولي وكان قد أستضاف نادى إمبولى فريق نادى يوفنتوس ، ضمن مباريات الجولة السابعة للدورى الإيطالى ، ويواصل يوفنتوس سعيه فى تفوقه فى الكالتشيو ، والابتعاد فى مقدمة جدول الترتيب بالدورى ، والذى يتربع على عرشه حاليا حاملاً معه رصيد 25 نقطة ، وبفارق اربع نقاط عن اقرب ملاحقيه إنتر والذى يترقب مواجهة مهمة أمام منتخب روما فى ديربى الشمس  .

     بينما يحتل فريق إمبولى المتواضع المركز السابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الإيطالى ، حيث دخل فى مرماه 13 هدفًا حتى الآن ، ويحمل معه رصيد ست نقاط فقط أكد المدير الفنى لفريق يوفنتوس ماسيمليانو أليجرى ، أن اللاعب كريستيانو رونالدو سيكون قائد هجوم مباراة اليوم ، وأكد أنه يمر بحالة بدنية وفنيه مرتفعة بعد أن تغيب عن مباراة يانج بويز فى مسابقة دوري أبطال أوروبا ، ولهذا فقد حصل على دقائق أقل من باقى زملائه حتى الآن في رابط يوتيوب ماتش اليوفي ضد امبولي الدوري الايطالي اون لاين بدون تقطيع .

     يسعى النجم العالمى كريستيانو رونالدو لتسجيل سادس أهدافه لهذا الموسم عند مواجه إمبولى حيث انه قام بتسجيل خمسة أهداف من قبل ، من خلال 9 لقاءات فى هذه البطوله ، ويقل باربعة اهداف عن مهاجم جنوى وهداف الدورى كريستوف بياتيك ، والذى سجل تسعة أهداف.

    يمر فريق يوفنتوس بحالة معنوية عالية بعد أن حقق الفوز يوم الثلاثاء الماضى على مانشستر يونايتد بهدف مقابل لا شىء فى مسابقة دورى أبطال أوروبا ، وجمع تسع نقاط من خلال ثلاث لقاءات وتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة ، وأصبح قريبًا جداً من التاهل للدور الـ16.

    تقام المباراة على ارض ملعب الأليانز، بتورينو، فى الساعة السادسة تماماً من مساء، اليوم بتوقيت القاهرة ، وسوف تقوم بإذاعة المبارة قناة beIN SPORTS HD 4.

    نتيجة مباراة يوفنتوس وإمبولي اليوم 27/10/2018

    فاز نادي يوفنتوس بهدفين علي إمبولي وسجل اللاعب رونالدو الهدفين من ضربة جزاء ومن كرة صاروخية ضربها في شباك إمبولي من خارج منطقة الجزاء.
    X